اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري

الزمالك أمام غزل
الزمالك أمام غزل المحلة

ينتظر مشجعين كلا الفريقين الزمالك وغزل المحلة هذه المباراة بفارغ الصبر نظراً لما يقدمه كلا الفريقين عندما يجتمعان معا يقدمه السحر الكروي والحماس، وسيحاول الزمالك الفوز على المحلة لتعزيز صدارته في الدوري، والمحلة سيحاول الفوز لكي ينقذ نفسه من الهبوط.

موعد مباراة الزمالك أمام نظيره غزل المحلة

وستقام المباراة بين الزمالك أمام نظيره غزل المحلة في الجولة الـ 28 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم السبت موافق 7 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستلعب المبارة علي ستاد الإسكندرية.

وفي هذا السياق ويشارك الأربع لاعبين الزمالك الذين كانوا مشاركين مع منتخب مصر الأوليمبي في برج العرب الإسكندرية استعداد لمباراة غزل المحلة وهم :- محمود حمدي الونش، محمد عبد السلام، أحمد فتوح، إمام عاشور.

موقف الزمالك في الدوري 

يتصدر الزمالك في قمة الجدول الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، ويأتي بعده الأهلي بطل افريقيا نسخة الحالية في المركز الثاني برصيد 58 نقطة، أي أن الفارق بينهم ثلاثة نقاط فقط، ومطالب من كلا الفريقين بأن يفوزه بكل المباريات المتبقية في الدوري لكي يفوزه بالدوري، ويعتبر تعثر أي فريق في أي مبارة قادمة، سيتيح الفرصة أكثر للفريق الآخر بزيادة احتمالية فوزه بالدوري.

موعد مباريات الزمالك القادمة في الدوري

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد الماضي عن موعد جدول مباريات المتبقية لدوري وهي كالآتي :-

في الجولة الـ 28 سيواجه الزمالك غزل المحلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 7 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

في الجولة الـ 29 سيواجه الزمالك اتحاد الاسكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 10 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

في الجولة الـ 30 سيواجه الزمالك الإسماعيلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 14 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الاسماعيليه.

في الجولة الـ 31 سيواجه الزمالك وادي دجلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 17 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد القاهرة.

في الجولة الـ 32 سيواجه الزمالك سيراميكا كليوباترا خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السويس جديد.

في الجولة الـ 33 سيواجه الزمالك الإنتاج الحربي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 22 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد القاهرة.

في الجولة الـ 34 والأخيرة سيواجه الزمالك البنك الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 25 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد بترو سبورت.