اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

القصة الكاملة لحادث قطار سوهاج بعد وفاة عامل

حادث قطار بسوهاج
حادث قطار بسوهاج

فى الساعات القليلة الماضية، فجع حادث قطار اليوم بسوهاج أحد الاسر، حيث انه نتج عنه وفاة شخص أثناء عبوره شريط القطار فى مركز طما، ويزداد البحث على محرك البحث جوجل، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة هذا الشخص، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز القصة الكاملة عن حادث قطار اليوم بسوهاج الذى نتج عن وفاة عامل.


تفاصيل حادث قطار اليوم

حادث قطار اليوم فى سوهاج أسفر عن وفاة عامل أثناء عبوره شريط القطار، ومن المعروف أنه مكان غير مخصص للمشاة وللعبور عليه، حيث  تلقى «اللواء محمد شرباش» مدير أمن سوهاج، إخطار  بوقوع حادث فى طما بسوهاج، وقد قام  «اللواء محمد زين» مدير المباحث الجنائية وضباط المباحث بالانتقال على الفور، والقيام  بفحص مكان الحادث، وذلك لمعرفة أسباب وقوعه.


وفى ذلك الاطار، أثبتت التحقيقات في حادث قطار اليوم بسوهاج، أن الشخص الذى توفى يكون  عامل يقيم بمدينة طما، حيث تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، واقر شقيقه بمضمون ما تقدم، وقام بنفي الشبهة الجنائية التى نتج عنها وقوع الحادث الذي توفي به شقيقه الأكبر.

حادث قطار بطما

حادث قطار اليوم بسوهاج، وقع فى مركز طما، وذلك أثناء مرور القطار الروسي «القاهرة - أسوان»، حيث اصطدم بشخص عامل ويدعى أحمد، يبلغ من العمر 33 عاما، وذلك أثناء عبوره شريط القطار، وهو مكان لا يسمح فيه بعبور المشاة.

وفى هذا السياق، أثبتت التحريات الخاصة بحادث قطار اليوم بسوهاج فى مركز طما، أن المتوفي يكون عامل مقيم بمدينة طما، حيث تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى المركزي، حيث أقر شقيقه إسلام «26 سنة- عامل» بمضمون ماحدث اليوم فى الحادث،  وقام بنفي الشبهة الجنائية عن وقوع الحادث الذي توفي به شقيقه الأكبر.


حادث فى مركز اخميم

محافظة سوهاج اليوم تشهد الكثير من الحوادث، ومن ضمنها ايضا،  انه قد وقع عدد كبير من الإصابات اليوم، وذلك فى  حادث سير،  فى مركز أخميم، ونتج عنه إصابة 11 شخصًا بجروح وكسور مختلفه فى الجسم، ويكون ذلك هو مضمون حادث سير في أخميم بين سيارة ملاكي وسيارة اخرى ميكروباص.