اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

يتسائل الكثيرون حول تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، وأعلن الإعلامي سيد علي ان آخر التطورات في الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز بعد دوخلها في غيبوبة أثارت قلق جمهورها ومحبيها.

اخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

اخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

وأعلن الإعلامي سيد علي، عبر برنامجه حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء أمس الأحد، على أن الحالة الصحية في الوقت الحالي أفضل وبدأت في تحسن كبير، حيث استيقظت ياسمين من الغيبوبة التي دخلت فيها اثناء إجراء عملية في احدى المستشفيات.

مشيراً الى، أن الأخطاء الطبية أمرا وارداً وليس بالجديد، وانه يجب علينا التعامل مع الأمر باهتمام وتركيز اكبر، مؤكداً أن الفنانة ياسمين عبد العزيز في غرفة الرعاية المركزة حالياً. 

 مرض ياسمين عبد العزيز

وكان الفنان أحمد العوضي قد أعلن سابقاً عن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية وتواجدها بغرفة العمليات، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها».

اخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

والجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خضعت مؤخرًا لعمليتين جراحيتين وصفها شقيقها وائل عبدالعزيز بالخطرة نتج عنها دخولها العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة

مسلسل اللي مالوش كبير آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وكان آخر ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال مسلسل اللي مالوش كبير، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وتدور المسلسل في اطار درامي رومانسي مشوق، وتجسد ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير شخصية غزل الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية وتزوجت من رجل اكبر منها في السن، تدخل في صراعًا قوياً مع أحمد الفنان العوضي الذي يجسد شخصية سيف الخديوي ومتزوج من الفنانة دينا فؤاد ولكن لا يوجد داخله اي مشاعر اتجاها وفي مشاكل مستمرة، وفي ظل الاصطدام والصراع بين «سيف» و«غزل» يتعاونان سويًا وتبدء بينهما مشاعر الحب ولكنهم يواجهون الشخصية الشريرة الاي يجسدها خالد الصاوي.

اخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز


مسلسل «اللي مالوش كبير» من سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ومن بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد