اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد السعدني عن شائعة وفاته: كنت بشتري سحور عشان الصيام

محمد السعدني عن شائعة
محمد السعدني عن شائعة وفاته: كنت بشتري سحور عشان الصيام

أثار خبر نشرته الفنانة وفاء عامر عن وفاة رجل الأعمال الشهير محمد السعدني، حالة كبيرة من الجدل على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظن البعض أن الفقيد هو الفنان محمد السعدني.

الفنانة وفاء عامر

الفنان محمد السعدني يرد على الشائعة 

ونشر الفنان محمد السعدني عن طريق فيديو بخاصية البث المباشر، عبر حسابه الرسمي، ليطمئن جمهوره ومحبيه، قائلاً «أنا الحمدلله كويس وزي الفل ومازلت على قيد الحياة الحمدلله ودي إشاعة وكل سنة وأنتم طيبين».

محمد السعدني عن شائعة وفاته: كنت بشتري سحور عشان الصيام

مفاجأة محمد السعدني بخبر وفاتة

وصرح «السعدني» إنه تفاجأ تماما بكم كبير من الاتصالات والرسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة، بينما كان هو يوجد في مارينا بالساحل الشمالي يقوم بإحضار السحور استعدادًا لصيام يوم وقفة عرفات.

وأوضح السعدني أنه تلقى اتصالات بشكل كبير جدا ، ولفت أن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها مباشر عبر صفحته، قائلا إلى أن الذي قصدته الفنانة وفاء عامر هو أحد رجال الأعمال وليس هو، ووجه اللوم لمن نشروا هذا الخبر بدون التأكيد.

محمد السعدني عن شائعة وفاته: كنت بشتري سحور عشان الصيام

حالة من القلق أثيرت لعائلة الفنان محمد السعدني 

وتلقى السعدني اتصالا من والدته وأخوته ووجدهم يبكون بجانب أصدقائه المقربين، وطالب بالتأكد من الأخبار قبل نشرها.

محمد السعدني سعيد بحب جمهوره

وأعرب الفنان السعدني عن سعادته الكبيرة  بكم الرسائل والتعليقات التي وصلت له، حيث تيقن من حب جمهوره، وذكر أحد المواقف الكوميدية حيث قال شخص داخل السوبر ماركت أدرك أن محمد السعدني توفي وفوجئ به أمامه، ليؤكد له أنها شائعة، وأكد أنه تأثر بمشاعر اصدقاءه وجمهوره وشكر  كل من قام بالسؤال عنه.

محمد السعدني عن شائعة وفاته: كنت بشتري سحور عشان الصيام

أعمال الفنان محمد السعدني

محمد السعدني هو أحد الفنانين الشباب وقدم عددا كبيرا من الأدوار في السينما والمسرح والتلفزيون وأشهر أدوراه دور صديق فوزي في فيلم «عندليب الدقي»، وفيلم "خليك في حالك"، وفيلم "ملك وكتابة"، وفيلم "عجميستا"، وكان دوره بسيط في فيلم "تيمور وشفيقة"، واشترك بالتمثيل في فيلم "ما تيجي نرقص" وظهر في فيلم "الناظر".

وكذلك أكد عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان عزوز عادل، إن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع "فيس بوك" عن وفاة الفنان الشاب محمد السعدني غير صحيح.