اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ياسمين عبد العزيز عن سر زيادة وزنها: مافيش اهم من الصحة

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن سر زيادة وزنها خلال الفترة الأخيرة، حيث قالت: زيادة الوزن عادية، أنا بعد الأزمة انخفض وزني لدرجة غير طبيعية، وقلت لا يوجد أفضل من الصحة وتوقفت عن كل أنواع الريجيم، وقلت الصحة أهم، بدأت آكل كل شيء أتشوق لأكله وبأي كمية، وزني زاد شيئًا ما .

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بسبب ١٠ تصريحات مع منى الشاذلي.. التفاصيل

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية وذلك بعدما ظهرت برفقة زوجها الفنان احمد العوضي لأول مرة بعد تعافيها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم .

أحمد العوضي يحتفل بشفاء ياسمين عبد العزيز على طريقته الخاصة

احتفل الفنان أحمد العوضي بشفاء زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد عودتها من سويسرا التي سافرت لها بعد خروجها من المستشفى بالقاهرة لتكملة فترة علاجها إثر خطأ طبي تعرضت له أثناء إجراء عملية جراحية.

رسالة مؤثرة جديدة من شقيق ياسمين عبد العزيز خلال رحلة علاجها

وجه الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة مؤثرة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر صورة تجمعهما سويًا وعلق عليها قائلًا: وربنا وحشتيني ووحشتي الناس كلها .

أحمد العوضي يتغزل بالفنانة ياسمين عبد العزيز: «يا ويلي من حبا»

بالتزامن مع اقتراب خروج الفنانة ياسمين عبد العزيز من المستشفى، وتحسن حالتها الصحية، قام زوجها الفنان أحمد العوضي، بالتغزل بالفنانة من خلال نشره فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وأظهر الفيديو لقطات رومانسية جمعت بينهم في الحقيقة، وبالمسلسل الأخير الذي جمعهم سويا وهو «اللي ملهوش كبير».

تفاصيل جديدة .. اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

قال شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز، أن شقيقته تحتاج إلى رعاية طبية داخل العناية المركزة، وستكون بين عائلتها وفي بيتها خلال أسبوع أو 10 أيام حسبما قال الأطباء، قائلاً: «ياسمين عبد العزيز الحمد لله حالتها مستقرة وإن شاء الله خروجها عن قريب .. وهى قليلة الكلام لأن الموضوع متعب ومحدش بيزورها، لأن الزيارة ممنوعة عنها، وشكرًا لدعوات الناس واهتمامهم .. وأنا عارف أنها قوية».

حقيقة تعرض ياسمين عبد العزيز للسحر الأسود

نشرت المعالجة الروحانية، أسماء بدوي، صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وعلقت عليها، قائلة: «عارفة انى هفتح على نفسى باب مالوش اول من اخر، بس عايزة اقولكم ان ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر اسود .. وهذا النوع من الاسحار بيتعلق بالدم وتسميمه .. بنا ينجيها ويقومها بالسلامة».

بعد الإعلان عن مرضها ماذا قال نجوم الفن عن ياسمين عبد العزيز؟

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حالة كبيرة من الحزن العارم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انتشر خبر من قبل الفنان احمد العوضي والذي يفيد بدخول زوجته إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية ترتب عليها الدخول إلى العناية المركزة.

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز وآخر تطورات حالتها الصحية؟

تكتم الفنان أحمد العوضى زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن نوع العملية التى أجرتها الأخيرة، واكتفوا بالدعاء لها بكلمات مؤثرة، ولذلك توقع البعض من الجمهور إصابتها بكورونا، والبعض الآخر توقع اجرائها عملية اجهاض بعدما كان قد تردد حملها في الفترة الأخيرة، والحقيقة أن كل هذه الأنباء غير صحيحة، ووردت أنباء صحفية عن أن الفنانة أجرت عملية استئصال تكيس على المبيض لديها.