اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مصدر يؤكد انتهاء الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

أكدت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين عبدالعزيز أنه قد انتهى الخلاف بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث أنها ستعود لمتابعته مرة أخرى على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام بعد أيام من إلغاء متابعته

أحمد العوضي يحتفل بمرور 4 سنوات برفقة زوجته ياسمين عبد العزيز.. التفاصيل

نشر الفنان احمد العوضي صور له برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها منذ أن تعارفا على بعضهما البعض، وعلق عليها قائلًا: اربع سنوات، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التعليق الأول لياسمين عبد العزيز بعد تحسن حالتها الصحية.. «شفت الموت»

بعد غياب طويل دام لأكثر من شهر ، ووسط قلق عام من محبيها وجمهورها وأصدقائها ، بعد أزمة صحية تعرضت لها بسبب خطأ طبي ، فاجئت النجمة ياسمين عبدالعزيز جمهورها اليوم ، بعد تحسنت حالتها الصحية، بعد إنتظار دام لأكثر من شهر، ظل جمهورها يتابع زوجها الفنان أحمد العوضي تارة وشقيقها الفنان وائل عبدالعزيز تارة أخرى .

العوضي يوضح حقيقة انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.. وشقيقها يوجه رسالة غامضة

حالة جديدة من الجدل العارم تلاحق الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان احمد العوضي خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما انتشر عدة اخبار نفيد بانفصال الثنائي عن بعضهما البعض خاصة بعدما تبين عدم ذهاب العوضي مع زوجته إلى سويسرا لتكملة فترة علاجها.

تفاصيل جديدة .. اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

قال شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز، أن شقيقته تحتاج إلى رعاية طبية داخل العناية المركزة، وستكون بين عائلتها وفي بيتها خلال أسبوع أو 10 أيام حسبما قال الأطباء، قائلاً: «ياسمين عبد العزيز الحمد لله حالتها مستقرة وإن شاء الله خروجها عن قريب .. وهى قليلة الكلام لأن الموضوع متعب ومحدش بيزورها، لأن الزيارة ممنوعة عنها، وشكرًا لدعوات الناس واهتمامهم .. وأنا عارف أنها قوية».