اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

في يوم عرفة .. نجوم الفن يتوسلون الله لشفاء ياسمين عبد العزيز

مازالت الفنانة ياسمين عبد العزيز في غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة الكبرى، إثر إجرائها عملية جراحية وتدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ، وفي بداية يوم عرفة، الذي يشهده العالم اليوم اليوم الاثنين الموافق 19 يوليو 2021، حرص عدد كبير من محبي الفنانة على الدعاء لها بكلمات مؤثرة بها توسل من الله عز وجل في هذا اليوم المفترج من أجل أن تخرج من محنة مرضها سريعًا، وتعود لأبنائها وأسرتها،

حقيقة تعرض ياسمين عبد العزيز للسحر الأسود

نشرت المعالجة الروحانية، أسماء بدوي، صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وعلقت عليها، قائلة: «عارفة انى هفتح على نفسى باب مالوش اول من اخر، بس عايزة اقولكم ان ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر اسود .. وهذا النوع من الاسحار بيتعلق بالدم وتسميمه .. بنا ينجيها ويقومها بالسلامة».

في العناية المركزة.. تفاصيل حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

خضعت الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، ومنذ أن تم الإعلان عن جراحتها وأذيع الخبر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لها الشفاء العاجل، وقام عدد كبير من النجوم بالدعاء لها.

منى ذكي تتمنى الشفاء لياسمين عبد العزيز بعد خضوعها لعملية جراحية

خضعت النجمة ياسمين عبد العزيز، لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، وأثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد معرفة عملية ياسمين عبد العزيز لكثرة محبيها آملين لها بالشفاء العاجل، وراغبين في معرفة سبب العملية.