اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

في العناية المركزة.. تفاصيل حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

تفاصيل الحالة الصحية
تفاصيل الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز

خضعت الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، ومنذ أن تم الإعلان عن جراحتها وأذيع الخبر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لها الشفاء العاجل، وقام عدد كبير من النجوم بالدعاء لها.

وقال مصدر مقرب للفنانة ياسمين عبد العزيز، أن الحالة الصحية لها مستقرة،  وهي حاليا في العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى، بعد أن خضعت لعملية جراحية استغرقت ساعات، وشددت الفنانة قبل دخولها غرفة العمليات، على المقربين منها عدم الإفصاح عن أي تفاصيل حول نوع العملية الجراحية.

ياسمين في الإنعاش

وتكتم أفراد أسرتها وأصدقاؤها المقربون، على نوع العملية الجراحية، واكتفى الفنان أحمد حلمي، ومنى ذكي وزوجها أحمد العوضي وعدد كبير من نجوم الفن بالدعاء لها وذكر أنها قامت بعملية جراحية فقط.

وكان قد نشر الفنان المصري أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، خبر خضوع زوجته لعملية جراحية على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، طالبا من الجمهور الدعاء بظهر الغيب لزوجته، قائلا هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها.

وأكمل أحمد العوضي أنه يظهر بشكل قوي ولكنه حاليا أضعف إنسان على وجة الأرض لأن روحه ليست معه، أملا أن تقوم بالسلامه لكي تنفذ وعدها له، ادعوا لها تقوم بالسلامة زي ما أنتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم".

تعليق الفنان اشرف زكي على حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز

قال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، إنه لا يعلم طبيعة الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، إلا بعد إعلان زوجها الفنان أحمد العوضي، عن تعرضها لأزمة صحية ودخولها غرفة العمليات، قائلا إنه حاول التواصل مع العوضي، ولكن هاتفه كان مغلقا، وأضاف: «بإذن الله العملية تكون بسيطة».

دعم الأصدقاء

وبمجرد معرفة الفنانة منى ذكي بعملية ياسمين عبد العزيز، نشرت صورة لياسمين عبد العزيز عبر خاصية "الاستورى" على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام، وعلقت داعية : يا رب بحق الأيام الكريمة دى تقومى بالسلامة يا ياسمين وترجعى لولادك وبيتك.. ادعولها تقوم بالسلامة يا رب.