اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد أزمة مرضها.. تعرف على أزمات ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد إعلان الفنان أحمد العوضي مرضها، وطلب الدعاء بالشفاء، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أبرز أزمات الفنانة ياسمين عبد العزيز.

مرض ياسمين عبد العزيز

نشر أحمد العوضي، منشور يتضمن طلب الدعاء لياسمين عبد العزيز ولم يكشف العوضي عن سبب مرضها، وبعد تداول المنشور قدم مجموعة من النجوم دعمهم ومواساتهم للفنانة ياسمين عبد العزيز في محنتها الحالية.

أزمات ياسمين عبد العزيز

مرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بالعديد من الأزمات في الفترة السابقة خاصة مع عائلة طليقها محمد حلاوة.

أزمة ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي

كما أثارت الإعلامية بوسي شلبي الجدل والأزمة الأخيرة مع ياسمين عبد العزيز وذلك كم خلال استضافة الفنانة ريهام حجاج وتحدثها عن حملها من محمد حلاوة.

وبدأت عندما وجهت إيناس الدغيدي سؤال في برنامج " الجريئة وشيخ الحارة" عن أن ياسمين عبد العزيز هي الفنانة رقم واحد التي تنجح في السينما والتليفزيون، وحينها رفضت بوسي شلبي الرد على السؤال بالإيجاب أو السلب.

بعد أزمة مرضها.. تعرف على أزمات ياسمين عبد العزيز 


ابنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز

كما ظهرت ليلى ابنه محمد حلاوة من زوجته الأولى، والتي ظهرت تهاجم ياسمين عبد العزيز اليوم وذلك بعد كشفها عن تعرضها المعاملة السيئة من ياسمين عبد العزيز، ونشرت مجموعة من المنشورات تؤكد بها أن ياسمين ليست كما تظهر وأن شخصيتها الحقيقة مختلفة تماما ولكنها تحب أن تظهر في شخصية الملاك.

وشاركها في الهجوم، شقيقة محمد حلاوة وزوجته الحالية ريهام حجاج، واكتفت ياسمين عبد العزيز بعدم الرد على كافة الاتهامات والهجوم.

اتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها

نشر العوضي خلال الأيام القليلة الماضية منشور يفيد بأن رقم دولي يرسل لهم أخبار بأن ياسمين تعذب خادمتها، وعبر في المنشور عن استياءه قائلًا إن " انا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم .. لكن زوجتي خط احمر .. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع .. وعدم ردي علي كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم واعمالا لقول سيدنا عمر ( اميتو الباطل بالسكوت عنه)".

وأكد أن حملات التشويه ضد ياسمين ما هي إلا محاولات بائسة وغير ناجحة.

بعد أزمة مرضها.. تعرف على أزمات ياسمين عبد العزيز 

دعم الفنانين لياسمين عبد العزيز

وتضامن مجموعة من الفنانين مع ياسمين عبد العزيز خلال أزماتها السابقة ضد ريهام حجاج مؤكدين حبهم الشديد لها.

ونشر الفنانين في الساعات الماضية دعاء بالشفاء العاجل لياسمين في أزمتها الصحية الحالية، حيث نشر احمد حلمي منشور طالبًا الدعاء لياسمين خلال إجرائها عملية جراحية صعبة.

ونشرت مني ذكي منشور لها قائلة " يارب بحق الأيام الكريمة تقومي بالسلامة وترجعي لبيتك واولادك".