اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل.. إعلان ياسمين عبد العزيز حصولها على الإقامة الذهبية من الإمارات

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي

قامت الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام” عدة صور ظهرت بفستان أحمر من دبي، حيث حرصت أن تعلق على معبرة عن فرحتها لحصولها على الإقامة الذهبية قائلة : “ سعدت بالحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية الشقيقة”.

شائعة تعذيب ياسمين الخادمة الفلبينية

في الفترة الأخيرة ظهرت إشاعة على ياسمين عبد العزيز بأنها قامت بتعذيب خادمة الفلبينية مما أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث جاء دور زوجها الفنان أحمد العوضي هنا وقام بدفاع عن زوجته قائلاً : “ السادة الصحفيين زملائي بيعتولي أن الخبر ده بيتعتلهم من رقم دولي، طبعاً حملة التشويه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها”.

واستكمل قائلاً : " أنا لحد دلوقتى ساكت احتراماً للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر . . . ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع . . وعدم ردي علي كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم واعمالا لقول سيدنا عمر ( أميتوا الباطل بالسكوت عنه).

وفي هذا السياق أضاف قائلاً : “ واعمالا لقول الإمام الشافعي : إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت، حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسة لن تجدي نفعا، فها هو خبر نشرته صفحة أعدت خصيصا لياسمين، وقال : تاريخ الصفحة من ثلاثة أيام لن أتجاوز احتراماً للجميع وارجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة”.

ظهور صفحة تهاجم ياسمين تحت مسمي دعم حقوق المرأة

ظهور صفحة تدعم حقوق المرأة أثارت ضجة وجدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن هذه الصفحة المهتمة بحقوق المرأة ولا للعنف ، قامت بنشر رسائل ضد على ما فعلته ياسمين عبد العزيز ضد خادمتها، حيث قامت بنشر وثائق ومستندات تفيد تفاصيل تعرض الخادمة الفلبينية تدعي جيانا مونجيل للتعذيب والعنف والسب على يد الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وفي هذا الصدد حيث أضافت الصفحة وقالت إن الخادمة قدمت شكوي إلي سفارة الفلبين في مصر ضد ياسمين عبد العزيز على ما بدر منها، وقالت الصفحة أن السفارة الفلبينية قامت بتوقيع الكشف الطبي عليها وعلي أثره تقدمت السفارة بمحضر رسمي ضد ياسمين تتهمها بالعنف وضرب وتعذيب على المواطنة الفلبينية.

واضافت : “ وإليكم أهم ما جاء في نص الإتهام الرسمي . . . . ضربتني على وجهي وبالرجل قائلة لي كلمات نابية ، وصفعتني ثم شدتني من شعري وضربتني بالحزام الجلد وفعلت الشئ نفسه مع زميلتي رين تشايرني جريس ، عندما نسيت زميلتي أن تخبرني أن استدعي الحراس من طريق الانتركوم صفعتها على وجهها، صفعة قوية جداً وأخذت تسبها بكلمات بذيئة وطلبت مني أن أقوم بوظائف زميلتي رين، كما كانت تمنعنا من الطعام طوال اليوم وتعطينا فقط قطعة خبز وقطعة جبنة مثلثات ليلاً، وسعت الفنانة ياسمين عبد العزيز للتصالح بكل الطرق خوفاً من مواجهة مصير الفنانة وفاء مكي”.

وفي هذا الإطار ولكن بعد البحث والتدقيق عن تفاصيل مكتوبة في أحد المستندات والوثائق التي نشرتها هذه الصفحة، وجده أنه تم تدوينه بتاريخ قديم منذ عام2012 ، وبالإضافة لذلك أنه لايوجد دليل واحد يثبت صحة هذا الكلام ، ولم يصدق محبين وجماهير الفنانة ياسمين عبد العزيز ذلك لأنهم يعلمون جيداً من هي ياسمين عبد العزيز، ونالت الفنانة الجميلة والمحترمة ياسمين عبد العزيز من قبل جمهورها ومتابعتها الدعم الكافي لإسكان أفواه كل من يريدون التشويه بصورة ياسمين عبد العزيز.

اقرأ أيضا..