اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


ياسمين عبد العزيز تعد من أفضل الفنانات في مصر والوطن العربي ، وذلك منذ بدايتها الفنية خلال فترة التسعينات من القرن الماضي ، وتصنف أنها أيضا من أعلى النجوم أجراً خلال المواسم الرمضانية الأخيرة والمتتالية في مصر ، والتي حققت جميعهاً نجاحاً قوي ، من نسب المشاهدات العالية.

وأيضاً حصلت على إشادة الجمهور والنقاد ، وخلال السنوات الماضية الأخيرة ، كانت حديث رواد مواقع التواصل ، وذلك بعد إعلانها انفصالها من رجل الأعمال "أحمد حلاوة " ، وذلك بعد سنوات طويلة من الزواج ، ومن ثم وبعد ذلك أعلنت لكافة جمهورها ومتابعيها ارتباطها ب الفنان "أحمد العوضي".

وأيضا تميزت بتقديم الأفلام السينمائية والتي تكون من بطولتها وتحقق النجاح ضمن إيرادات شباك التذاكر ، وخلال الأيام الماضية ، كانت توجد العديد من الشائعات حولها والتي تم تكذيبها جميعها من قبل زوجها الفنان أحمد العوضي.

والذي كان قد شاركها بطولة مسلسلها الأخير في موسم رمضان الماضي 2021 ، "اللي ملوش كبير " ، حيث  حصد المسلسل نسب المشاهدات المرتفعة من قبل الجمهور ، والذي بدوره أمس السبت كان قد أعلن عن خضوع زوجته ياسمين عبد العزيز ل عملية جراحية ، وكان ذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "فيسبوك".

ياسمين عبد العزيز 

مرض ياسمين عبد العزيز

أمور متعددة جعلت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الأيام الماضية ، ولكن تم تكذيبها جميعاً ، من قبل زوجها الفنان أحمد العوضي ، وذلك من كونها فقط مجرد إشاعات ، ومن ثم مساء أمس السبت ، وذلك من من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "فيسبوك ".


أعلن عن إجراء زوجته ل عملية جراحية ، استلزمتها الحالة الصحية لها ، وأيضاً أخبر الجمهور عن طلبها بعدم معرفة جمهورها بتفاصيل عن الأمر ، وذلك من المرض الذي تعاني منه والذي تطلب تلك الجراحة ، وغير ذلك من أنها ستقوم باجرائها ، كما أنه بدوره طلب من كافة جمهورها ومتابعتها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وذلك من أن تتحسن حالتها الصحية ، وتعود إلى منزلها في أقرب وقت ، كما أنه قام من خلال منشور آخر بتوضح حالته النفسية وذلك بعد خضوعها لتلك الجراحة ، حيث أنه وعلى الرغم من أنه يمتاز بالشخصية القوية ، إلا أنه وبسبب الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته إلا أنه أصبح أضعف شخص.

كما أنه وجه لها رسالة بأنه يشعر بالضعف بدونها ، وطلب منها أن تتحسن حالتها الصحية في أقرب وقت ، ونتيجة الأمر الذي يمر بها فإنه أقدم على كتابة منشور لأول مرة دون أن يفكر ما سيكتب أو ما سيتضمنه ، كما أنها طلب منها أن تتحسن حالتها.

وذلك حتى تقوم بتنفيذ وعد كانت قد أبرمته معه سابقاً ، وذلك ضمن المنشور الخاص به ، بعد خضوع زوجته لإحدى الجراحات الطبية اللازمة لها.

ياسمين عبد العزيز 

تطورات حالة ياسمين عبد العزيز


وكان قد أعلن الفنان أحمد العوضي وذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "فيسبوك " ، عن خضوع زوجته الفنان ياسمين عبد العزيز لإحدى العمليات الجراحية، ولكنه لم يشارك الجمهور أي تفاصيل بخصوص حالتها ولكنه فقط ، أخبر المتابعين بذلك الأمر .

ومن خلال منشورات أخرى عن تلك المنصة عبر أنه يريد أنه تتحسن حالتها سريعاً ، وذلك لأنه الأمر يؤثر على حالته النفسية كما أنه يستمد منها القوة وفي السابق مروا بظروف أصعب من الحالية ، ولذلك طلب منها أن تستعيد عافيتها حتى تمر تلك الأزمة الصحية.

وكانت آخر تطورات الحالة الصحية لها ، وذلك بعد إجراء تلك العملية الجراحية والتي قد استغرقت عدة ساعات وعلم جمهورها ومتابعتها بها بعد انتهائها ، من نجاح تلك الجراحة ، وأيضا نقلها لغرفة العناية المركزة ، ضمن المستشفى والتي كانت قد أجريت فيها تلك الجراحة.

وذلك حتى تتحسن حالتها الصحية وتتماثل للشفاء ، وحرص جميع أفراد عائلتها وأيضاً أصدقائها سواء داخل أو خارج الوسط الفني أن لا يكشفوا عن تفاصيل تلك الجراحة لجمهورها ، وذلك بناء على طلب منها.

ممن قاموا بالدعاء لها بالشفاء من خلال الصفحات الخاصة بهم على منصات التواصل ، الأمر الذي جعل المتابعين يعلمون بأنها لم تكن مجرد جراحة بسيطة.

ياسمين عبد العزيز 


تعليقات رواد مواقع التواصل على أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية

وكان هناك العديد من التعليقات ، وذلك من قبل رواد منصة التواصل "فيسبوك " ، وذلك بعد إعلان الفنان أحمد العوض ، خضوع زوجته الفنان ياسمين عبد العزيز لإحدى العمليات الجراحية وذلك دون ذكر أدنى تفاصيل بخصوص الأمر.

سوى الطلب بالدعاء لها والكشف على حالته النفسية نتيجة الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته ، وتتضمنت تلك التعليقات الدعاء لها بأن تتماثل للشفاء ، وكان ذلك من قبل أصدقائها سواء من داخل أو خارج الوسط الفني ، أو غيرهم من الجمهور .

حيث كتب أحد المتابعين .من خلال المنشور الذي كتبه الفنان أحمد العوضي ، قائلاً " ربي يقومها بمليون سلامه ليك ولينا أحنا كلنا بنعتبرها اختنا كأنها من دمنا اللهم اشفها شفاءً لايغادر سقما عاجلا غير أجلاً اللهم امين يارب يارب يارب العالمين".

بينما كتب متابع آخر ، قائلاً"أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها شفاء لا يغادر سقما ويفرح قلبك بشفاءها وعافيته ولا يحرمك منها أو من محبتهاخيراً إن شاء الله".


كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة "ربنا يشفيها شفاء لايغادر سقما اللهم آمين اللهم بلغنا يوم عرفه واحنا لا نشتكي هماً ولا حزناً ولا وجعاً ولا ديقاً إلا فرجته ياالله وارزقنا فيه دعوه لاترد ورزق لا يعد وابعد عنا كل شر "اللهُم إجعلنا مِن الذين نالوا ما تمنّوا يارب العالمين ".

وأيضا كتبت متابعة أخرى ، قائلة "سلامتها مليون سلامة وربنا يحفظها ويقومهلنا بالسلامة الإنسانة المحترمة جدا وبنحبها جدا وربنا يشفيها بقدر حب الناس ليها سلامتك ياوحش الكون".

بالإضافة إلى أنه كتبت متابعة أخرى ، قائلة" أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعفيها وتقوم بالسلامه اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما اللهم اذهب عنها البأس ومتعها بالصحة والعافية اللهم اشفي مرضانا وجميع مرضي المسلمين واشفي كل روح تتألم آمين يارب العالمين" .

وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة ، بعد الإعلان عن خضوع الفنان ياسمين عبد العزيز ل عملية جراحية.