اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبه.. وأحمد العوضي يحذر

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبه تامه

دخلت للفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة نتيجة خطأ أثناء إجرائها عملية جراحية في إحدى مستشفيات المعادي وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة.

ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبه

ودخلت ياسمين عبد العزيز في غيبوبة منذ 14 ساعة حتى الآن، ونشر تامر مجدي صورة لياسمين عبد العزيز وكتب عليها " ياسمين دخلت في غيبوبه تامه بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عمليه،، ارجوكم أرجوكم ادعولها، الدعاء بيغير الأقدار، الطف بينا يارب".

تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

كشف وائل عبد العزيز شقيق الفنانة عن تطورات الحالة الصحية التي تمر بها قائلا إن" صباح الخير أنا كل اللي اقدر اقوله دلوقتي.. ادعوا لياسمين حالتها خطرة، ويطالب نجوم الفن الجمهور بالدعاء لياسمين بالشفاء العاجل.

أحمد العوضي يطلب الدعاء لزوجته ياسمين عبد العزيز

فيما قال الفنان أحمد العوضي في منشور له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي يا جماعه بعد اذنكم .. اي تصريح عن الحاله عن طريقي فقط ...  
وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين  غير اني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل هي في الرعايه دلوقتي ومحتاجه دعواتكم .. دي كفايه انها تهون عليها  شكرا ليكم، كما طالب الجمهور أمس بالدعاء لزوجته ياسمين عبد العزيز قائلا" الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

كما تتواجد ياسمين عبد العزيز في أحد غرف العناية المركزة في مستشفي بالمعادي. 

وينشر فنانين الوسط الفني دعاء ومواساة لياسمين عبد العزيز، طالبين من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تتخطي الحالة الخطرة التي  تمر بها، ولم يكشف أحد من أفراد أسرتها سبب المرض حتى الآن. 

أخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

وقدمت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مسلسل" اللي مالهوش كبير " وذلك في السباق الرمضاني 2021، وحقق المسلسل نجاح باهر وتفاعل معه الجمهور خاصة أنه أول عمل فني بينهم منذ زواجهم. 

ويدور المسلسل حول زواج فتاة من رجل يكبرها بالسنين ولكنه ثري ومتحكم ويعاملها بقسوة حتى تخطط لقتله وتتفق مع شخص ولكنها تقع في حبه ولا تقتله بل تطلب الطلاق. 

والمسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي وخالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، دينا عبد العزيز، عايدة رياض، فتوح أحمد وهدى الإتربي ومن إخراج مصطفى فكري.