اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

في ذكرى أربعين الراحل سمير غانم.. رسالة مؤثرة من دنيا ورامي رضوان

في ذكرى أربعين الراحل
في ذكرى أربعين الراحل سمير غانم.. رسالة مؤثرة من دنيا ورامي

مر أربعين يوم على وفاة أسطورة الكوميديا والمسرح الفنان الراحل سمير غانم، حيث أحيت الفنانة دنيا سمير غانم ذكرى والدها النجم سمير غانم، معبرة عن اشتياقها الشديد له، وأحيا أيضاً الإعلامى رامى رضوان، ذكرى مرور 40 يوما على رحيل حماه النجم الكبير الراحل سمير غانم، مشيرا إلى أنهم مروا كأنهم سنين. 

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى والدها 

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام رسالة مؤثرة تعبر فيها عن اشتياقها لوالدها الراحل سمير غانم، وتدعو له بعد مرور أربعين يوم على وفاته، قائلة: "وحشتنى يا بابى يا حبيبى، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب، بشكر كل الناس اللى بتدعيلنا وهفضل أشكرهم طول عمرى على حبهم ومساندتهم لينا، نسألكم الدعاء والفاتحة اليوم الـ 40". 

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى أربعين والدها

رامي رضوان يحيي ذكرى وفاة أسطورة الكوميديا سمير غانم 

كتب رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث دعا له وطلب من جمهوره أن يدعو للفنان الراحل سمير غانم، قائلاً: "اليوم يمر 40 يوم على رحيلك يا حبيبنا، يا أغلى وأطيب وأجمل قلب، 40 يوم كأنهم سنين، لو الحزن سيطر بسبب فراقك، فلا يصبرنا إلا الاطمئنان أنك فى مكان أفضل بكثير بفضل الله عز وجل ودعاء ملايين من عشاقك".

وأضاف رضوان: "أرجوكم قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه واجعل مثواه الجنة فى منزلة النبيين والصديقين والشهداء". 

رامي رضوان يحيي ذكرى أربعين سمير غانم 

ذكرى وفاة الفنان الكبير سمير غانم 

توفى الفنان سمير غانم، يوم 20 مايو الماضى، عن عمر ناهز 84 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية، وكان يعاني من قصور في وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك. 

ويذكر أن سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثى أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة. 

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

يذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز، زوجة الفنان الراحل سميرغانم لم تعلم حتى الآن بخبر وفاته، خوفا من تدهور حالتها الصحية، وذلك بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد ولكن مؤخرا ثبت سلبية مسحتها، ولكن لا تزال حالتها متدهورة وغير مستقرة بسبب مضاعفات ما بعد الكورونا.