اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل رسالة دلال عبد العزيز لزوجها سمير غانم

الفنانة دلال عبد
الفنانة دلال عبد العزيز

كشفت مصادر في المستشفي الخاص الذي تتعالج به الفنانة دلال عبد العزيز عن رسالة مؤثرة قد كتبتها الفنانة دلال عبد العزيز لزوجها الراحل سمير غانم والذي لا تعلم أنه توفي بناءا على طلب من الأسرة، وتقوم الفنانة دلال عبد العزيز في الأوقات التي تتحسن فيها حالتها الصحية بطلب أوراقا للكتابة عليها، وفي إحدى الكتابات التي قامت بكتابتها رسالة مؤثرة لزوجها قائلة بها: « إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض».

 ليدل ذلك على عدم معرفتها لوفاة زوجها الفنان سمير غانم حيث شددت أسرة الفنانة علي إدارة المستشفى بعدم إبلاغها بأي حبر عن صحة الفنان سمير غانم، بالإضافة إلى منع أي وسيلة إعلامية أو الهاتف لمنع تسرب الخير إليها، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن الحالة الصحية التي تمر بها الفنانة دلال عبد العزيز خلال السطور القادمة للتقرير.

الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

وتعاني الفنانة دلال عبد العزيز، من تليف كبير في الرئة، نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث أنها تحتاج لفترة طويلة للعلاج حتي تعود رئتها للعمل مرة أخرى نظرًا لتأثرها الشديد، واعتمادها على الأكسجين الخارجي من خلال أجهزة «السباب» و«الهاي فلو نزيل».

ويضاف إلى ذلك تحسن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، خلال الأسبوع الماضي، وتمكنت من الحركة داخل غرفتها، ولكنها انتكست مرة أخرى، وذلك يرجع إلى احتياجها الشديدة للأكسجين الخارجي.

رحيل الفنان سمير غانم

رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا منذ ما يقرب من 40 يوما، وذلك نتيجة إصابته بفيروس كورونا، الذي أدى بعد ذلك لإصابته بالفشل الكلوي، ما أدى لوفاته في إحدى المستشفيات الخاصة بعد صراع مع المرض، وقامت الفنانة دنيا سمير غانم، بإحياء ذكرى اربعين والدها الراحل سمير غانم، الذي توفي في شهر مايو الماضي، حيث نشرت دنيا صورة لوالدها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت بجانبها قائلة: «وحشتني يا بابي يا حبيبي، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب».