اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رسالة إيمي سمير غانم لوالدتها دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

 

تعد الفنانة دلال عبد العزيز من أبرز الفنانين في مصر ممن أصيبوا بفيروس كورونا المستجد ، حيث أنها انتقلت إليها العدوى بفيروس كوفيد _19 نهاية شهر أبريل 2021، وكان ذلك الأمر ما دفع عائلتها إلى أن تتخذ قرار نقلها إلى إحدى المستشفيات .

وذلك حتى تحصل على الرعاية الطبية التي تحتاج إليها حالتها ، وخصوصاً أنها متقدمة في السن ، وبعد فترة شهر من تلقي العلاج الذي تحتاج إليها ، تعافت من الإصابة ، وذلك من سلبية أخر مسحة أجرتها ، ولكنها مازالت وحتى الآن تعاني من مضاعفات الإصابة.

فقد تأثر الجهاز التنفسي وأدى الأمر إلى تفاقم وضعها الصحي حيث أنه تم تشخيص إصابتها بفشل رئوي وذلك من قبل الأطباء ، وهو الأمر الذي أدى إلى معاناتها من صعوبة التنفس ، ولزوم وضعها على جهاز التنفس الصناعي.

وكان أفراد عائلتها دائماً من خلال الحسابات الخاصة بهم على منصات التواصل الاجتماعي يقومون بإخبار كافة جمهورها بأخر تطورات الحالة الصحية سواء كانت متدهورة أو بدأت في التحسن والإستقرار بشكل تدريجي ، وأيضا يحرصون على الدعاء لها والطلب من الجمهور ذلك أيضا بدورهم.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام " ، وذلك  كالمعتاد منها بشكل دائم ومتواصل وأيضا من شقيقتها دنيا سمير غانم ، حيث قامت بالدعاء لها ، وطلبت من الجمهور أن يدعوا لها بالشفاء العاجل.

دلال عبد العزيز 


الحالة الصحية ل دلال عبد العزيز

وتعافت الفنانة دلال عبد العزيز وذلك نهاية شهر مايو الماضي ، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، وذلك كون نتيجة أخر مسحة تشخص الإصابة أنها سلبية ، ولكنها وبسبب تقدمها في السن وعلى الرغم من تلقيها العناية الطبية الفائقة من قبل الأطباء في المستشفى التي تتواجد فيها لتلقي فيها العلاج ، إلا أنها ظهر عليها مضاعفات الإصابة ، من تضرر الجهاز التنفسي بشكل كبير.

وذلك من التليف الرئوي وفشل التنفس وهو الأمر الذي استدعى وضعها على جهاز التنفس الصناعي بشكل دائم ، والحصول على عدة أدوية جديدة مناسبة لحالتها ، وأيضا اختار أفراد عائلتها وذلك حتى لا يؤثر الأمر على حالتها النفسية.

 من تدهور حالتها الصحية إلا يتم أعلامها بخبر وفاتها زوجها الفنان الراحل سمير غانم ، وذلك حتى تتماثل للشفاء ، وكانت منتصف شهر يونيو الماضي تحسنت حالتها بشكل تدريجي ، ومن ثم عادت تدهور مرة أخرى والأمر الذي جعل ابنتيها وذلك من الفنانة دنيا وأيضا إيمي يطلبون من جمهورها.

وكان ذلك من خلال الحسابات الخاصة بهم على منصات التواصل الدعاء لها أن تتمثل للشفاء ، وأن تعود  إليهم مرة أخرى وهي بصحة جيدة.

دلال عبد العزيز 


دعاء إيمي سمير غانم لوالدتها دلال عبد العزيز

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم ، وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل انستجرام دعت لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز حيث كتبت ، قائلة " أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك" ، وأيضا طلبت من كافة الجمهور والمتابعين لها،بدورهم بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكان آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها ما قام بتوضيحه الإعلامي رامي رضوان ، وذلك من خلال إحدى حلقات البرنامج الخاص به وذلك من "مساء dmc" ، والذي يذاع عبر شاشة قناة "dmc" ، منذ أسبوع أن حالتها الصحية تتحسن بدرجة كبيرة ، وذلك من الإستقرار بالمقارنة عن الفترة السابقة.

ولكنها تحتاج خلال إلى المزيد من الرعاية الصحية وأيضا الدعاء لها وذلك من أن تستعيد عافيتها بالكامل بعد أن تتماثل للشفاء ، وذلك من أن يتم عالجها من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، والتي أثرت على استقرار وضعها الصحي.

دلال عبد العزيز 


دعاء رواد منصة انستجرام ل دلال عبد العزيز

وبدأ رواد منصة التواصل "انستجرام " ، في كتابة العديد من التعليقات والتي تفيد الدعاء الفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل ، وذلك ضمن المنشور الخاص بابنتها إيمي سمير غانم والتي كانت من خلالها قد نشرت إحدى الصور لها.

وأيضا قامت بالدعاء لها حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً " اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها يارب ويخليها لكم ويربط علي قلبها يارب".

بينما كتبت إحدى المتابعات ، قائلة " أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها شفاء لا يغادر سقما ويعفوا عنها وردها إلي أهلها وأولادها سالمه بإذن الله اللهم اجعلها لحظة استجابة الدعاء لها بالشفاء العاجل يا ارحم الراحمين".

وأيضا كتبت متابعة آخرى لها ، قائلة "ربنا يشفيها ويعافيها ويبارك في صحتها وعمرها اللهم أمين يارب العالمين" ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة بالشفاء العاجل للفنانة دلال عبد العزيز.