اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أخر تطورات حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية

الفنانة دلال عبد
الفنانة دلال عبد العزيز

يتابع الكثير من جمهور ومحبي عائلة الفنان الراحل سمير غانم الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، حيث يقوم الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث تعرضت الفنانة دلال عبد العزيز لأزمة صحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد والمعاناة من مضاعفاته، ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم ابنتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» صوره لوالدتها وكتبت بجانبها: « أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك».

 وصرح أيضا الإعلامي رامي رضوان منذ أيام خلال برنامجه «مساء DMC» تطورات الحالة الصحية التى تمر بها حماته الفنانة دلال عبد العزيز، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز خلال السطور القادمة للتقرير.

الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، تفاصيل الحالة الصحية التي تمر بها الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: إن الحالة الصحية الخاصة بها لا تمكنها بالتحرك إلا بمساعده المحيطين بها، حيث أن الأطباء أكدوا على ضرورة عدم بذلها مجهود زائد عن المسموح به في تلك المرحلة الدقيقة والحساسة التي تمر بها الفنانة.


وتابع رامي قائلا : «الحالة الصحية في الوقت الراهن لا يمكن أن توصف بأنها تشهد تحسنا كبيرا، ولكنها تشهد استقرارا»، ونفي ما تردد حول خروج الفنانة دلال عبد العزيز إلى غرفة عادية بالمستشفى، قائلا: « لم يحدث ذلك، ولكنه فال خير ».

ويذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، تعاني من مضاعفات فيروس كورونا، رغم سلبية مسحتها، ولكن نتيجة لإصابتها بالفيروس احدث تليفا في الرئة، ليكون من اللازم عليها التواجد تحت أجهزة الأكسجين، ولم تشهد الحالة حتى الآن تحسنا ملحوظ ولكنها شبه مستقرة.

ذكرى الأربعين على وفاة سمير غانم

قامت الفنانة دنيا سمير غانم، بإحياء ذكرى اربعين والدها الراحل سمير غانم، الذي توفي في شهر مايو الماضي، حيث نشرت دنيا صورة لوالدها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» و كتبت بجانبها قائلة: "وحشتني يا بابي يا حبيبي، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب".


وأضافت: «بشكر كل الناس اللي بتدعيلنا وهفضل أشكرهم طول عمري على حبهم ومساندتهم لينا.. نسألكم الدعاء والفاتحة... اليوم ال ٤٠ سمير غانم».