اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أضبط أحدث تردد لمجموعة قنوات سي بي سي.. لشهر يوليو 2021

سي بي سي
سي بي سي

يبحث الكثير من الأشخاص خلال الأيام الحالية عن أحدث ترددات مجموعة قنوات سي بي سي ، على القمر الصناعي نايل سات وذلك لشهر يوليو 2021 ، وذلك حتى يتم متابعة محتوى تلك القنوات المتميزة والمتنوع بأفضل جودة للصوت والصورة.

دون حدوث تشويش أو انقطاع ، حيث أنه تصنف تلك القنوات أنها من أبرز وأفضل القنوات الفضائية في مصر وأيضا الوطن العربي ، والتي يوجد لها الملآين من المتابعين ممن يحرصون على مشاهدة ما يتم عرضه على كل قناة على حدة سواء من الأفلام أو المسلسلات أو برامج التوك شو.

وغير ذلك من برامج الطهي وذلك من قبل أكبر الشيفات على مستوى الوطن  العربي ، كما أن تلك القنوات ومنذ انطلاق البث المباشر لها وهي تقدم محتوى مختلف عن القنوات الأخرى ، وذلك مما يبحث عنه كافة المشاهدين وكان ذلك الأمر ما ساعد على تحقيقها نسب المشاهدات المرتفعة.

وأيضا التساؤل عن أحدث الترددات الخاصة بتلك القنوات عند الإعلان من قبل إدارة القناة عن تغيرها.

سي بي سي 


مجموعة قنوات سي بي سي 2021

انطلق البث المباشر لمجموعة قنوات سي بي سي خلال السنوات الماضية ، وذلك من القنوات الخاصة بعرض البرامج والمسلسلات وأفضل برامج التوك شو ومن ثم القناة التي تقدم للمشاهدين العديد من برامج الطهي المتنوعة ، وتميزت جميعها بعرض محتوى متميز مناسب لجميع الفئات العمرية في المجتمع.


وأيضاً عرض ما يهم الجميع ضمن الحديث بشكل متجدد ، وما يتناسب مع العادات والتقاليد الموجودة في المجتمع المصري ، الأمر الذي جعل كافة تلك القنوات تحصل على إعجاب المشاهدين وتحقق نسب المشاهدات المرتفعة.

كما أن كافة البرامج التي تعرض من خلالها سواء من برامج التوك شو والتي هي من تقديم أفضل الإعلامين في مصر والوطن العربي ، وأيضاً برامج الطهي والتي تقدم من قبل أفضل الشيفات المتميزين ، جميعها يوجد لها الملآين من المتابعين.

ممن يترقبون مشاهدة الحلقات الجديدة سواء داخل مصر أو في الدول العربية الأخرى ، وكان ذلك الأمر الذي جعل ترددات تلك القنوات تتغير بشكل مستمر ضمن التحديث من قبل إدارة تلك القنوات ، وذلك حتى يتم عرض المحتوى بأفضل إشارة.

محتوى  قنوات سي بي سي 2021

يتنوع محتوى قنوات سي بي سي 2021 ، وذلك بداية من عرض الأفلام العربية القديمة والحديثة والتي تناسب كافة المشاهدين وأيضا ضمن المتميز والذي يجذب انتباه المتابعين ، وأيضا يتم عرض من خلال تلك القنوات مسلسلات العرض الأول والتي هي تم إعدادها من قبل أكبر النجوم.

وأيضا غير ذلك من الأعمال الدرامية والتي حققت عند عرضها للمرة الأولى نسب مشاهدات مرتفعة وحازت على إعجاب الجمهور سواء ضمن الموسم الرمضاني أو خارجه ، كما أنه ضمن المحتوى الذي يتم تقديمه عدة برامج توك شو تناقش القضايا المختلفة في المجتمع المصري .

وهي من تقديم نخبة من أفضل الإعلامين وجميعها حققت شهرة واسعة ومنها برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا " و" مصر تستطيع" "its time show" ، و"لعلهم يفقهون"، " و"ماما دوت أم" و " معكم منى الشاذلي" ، وغير ذلك من البرامج التي تميزت بها تلك القنوات بالمقارنة مع قنوات فضائية أخرى.


بالإضافة إلى عدة برامج طهي يتم عرضها على مدار اليوم ضمن مواعيد عرض وإعادة متنوعة جميعها حققت نجاحاً كبيراً ، وذلك من خلال شاشة قناة cbc سفرة ، وأيضا العديد من البرامج الإخبارية التحليلية على مدار ال 24 ساعة.

سي بي سي 


تردد قنوات سي بي سي الجديد 2021

ويمكن ضبط تردد مجموعة قنوات سي بي سي الجديد 2021 ، وذلك على القمر الصناعي نايل سات ، بما يتضمن أفضل إشارة للصوت وأيضا الصورة على مدار البث المباشر المتواصل لتلك المجموعة من القنوات المتميزة لكافة المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي.

حيث أن تردد قناة cbc هو 11785، والإستقطاب: رأسي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، بينما تردد قناة cbc سفرة هو 11390، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 .

كما أن تردد قناة cbc extra هو 11390 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500،  ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4 ، في حين أن تردد قناة cbc دراما هو 11785 ، والإستقطاب: رأسي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ، وذلك من تردد مجموعة قنوات سي بي سي ضمن أخر تحديث 2021.