اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف علي تردد قناة اون دراما الناقلة لمسلسل زاهي زركش

مسلسل نجيب زاهي زركش
مسلسل نجيب زاهي زركش

تعد باقة قنوات اون قنوات ترفيهية،حيث كان يملكها رجل الأعمال التونسي طارق بن عمار والمصري نجيب ساويرس وكان كل منهما يملك نسبة اسهم معينة في القناة حتى مايو 2016 حيث استحوذ عليها أحمد أبو هشيمة عن طريق شركته إعلام المصريين،كما ان  بدأت البث الفضائي على النايل سات في 6 أكتوبر 2008،ودائماً تحرص قنوات اون علي تقديم المسلسلات والأفلام والبرامج،التي ينتظرها الكثير من الناس،ومن هذه المسلسلات،مسلسل نجيب زاهي زركش والذي عرض في شهر رمضان الماضي،واستطاع خلال شهر رمضان ان ينال إعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي،وأصبح يسأل الكثير من الناس عن موعد عرض مسلسل نجيب زركش العرض الثاني،لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني"الوكالة نيوز"في السطور التالية موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش،تردد قناة اون دراما عبر النايل سات 2022،قصة مسلسل نجيب زاهي زركش،ابطال مسلسل  نجيب زاهي زركش.

-قصة مسلسل نجيب زاهي زركش

تدور قصة المسلسل حول إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

-ابطال مسلسل نجيب زاهي زركش

المسلسل من بطولة كلاً من: يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

-موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش..العرض الثاني

‏يبدأ عرض  مسلسل نجيب زاهي زركش،العرض الثاني عبر قناة اون دراما،بدأً من 3 يوليو،الموافق يوم السبت،ويعرض المسلسل من السبت الي الاربعاء.

-معلومات عن قنوات  اون

•تتميز قنوات اون  عن باقي القنوات بعرضها برامج متنوعة وحصرية، كبرنامج كل يوم جمعة الذي كان يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والذي كان يستضيف في كل حلقة أحد الفنانين المرموقين في عالم الفن.

•كما خصصت قنوات اون  توقيت عرض فيلم هندي كل يوم جمعة، إلى جانب الأفلام والمسلسلات وغيرها من البرامج الترفيهية والسياسية.

•كما تنتفرد القناة بعرض البرنامج العالمي نينجا وريور بنسخته العربية.

-تردد قناة اون دراما 2022 عبر النايل سات

القمر الصناعي:النايل سات

تردد القناة: 11861

الاستقطاب:رأسي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

والجدير بالذكر ان هذا احدث تردد قناة اون دراما،حيث اعلنت باقة قنوات اون،انه سوف يتم تغيير التردد لقنوات اون،خلال شهر يوليو الجاري.