اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اليوم.. عرض فيلم موسى للفنان كريم محمود عبد العزيز على منصة شاهد

تصدر فيلم موسى محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، وذلك بعدما أعلنت منصة شاهد الرقمية أنها ستعرض فيلم موسى بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز مساء اليوم الخميس 2-12-2021 لأول مرة على منصتها، والذي حاز على إعجاب الجمهور والنقاد منذ أن عرض في موسم عيد الأضحى الماضي بدور العرض السينمائية، كما أعلنت شاهد أنها حصلت على حقوق العرض الأول لفيلم موسى بعد أن تقرر رفعه من السينمات.

إشادة أمير كرارة وأحمد السقا بمخرج فيلم موسى بيتر ميمي

تصدر اسم فيلم موسى محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد العرض الخاص لفيلم موسى بالأمس الثلاثاء في سينما أركان مول بحضور نجوم الفيلم، استعدادا لطرحه في السينمات المصرية اليوم الأربعاء، وبعد إشادة الفنان أمير كرارة بفكرة فيلم موسى ونجوم العمل، وتهنئة أحمد السقا لنجوم فيلم موسى والمخرج المتميز بيتر ميمى.

"صحابي مفكرني مدير بنك"..بهذه الكلمات كريم عبد العزيز يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

يعد الفنان كريم محمود عبد العزيز مم اشهر فنانين الكوميدية،الذي ينتظرهم الكثير من الماس أعملهم الفنية،وهو ايضاً. ابن الراحل القدير الفنان محمود عبد العزيز،ليأتي بنا اليوم بفيديو ساخر مع الفنان سليمان عيد عن اغنية صفر المسه الحالة ضنك،ويقدم لكم هذا التقرير ابرز المعلومات عن الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان سليمان عيد