اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2021

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى المبارك 2021


يتساءل الكثير من المواطنين بالتزامن مع أقارب عيد الأضحى المبارك ، عن قائمة الأفلام التي يمكن مشاهدتها ، وذلك في دور عرض السينمات المصرية ، وذلك ضمن أبرز الأفلام والتي هي من قبل أكبر نجوم السينما في مصر خلال السنوات الماضية.

ممن تحقق الأعمال الخاصة بهم نجاحا قوياً سواء بسبب الأداء التمثيلي القوي من قبلهم ، أو بسبب قصة الفيلم المميزة ، وأغلب الإفلام تم طرحها خلال الفترة الماضية في  السينمات.

وحققت إيرادات ضخمة ، ومن المنتظر خلال فترة العيد أن تحقق نجاح جديد في الشباك التذاكر ، ويتميز موسم أفلام عيد الأضحى المبارك لهذا العام بالمنافسة القوية وذلك من طرح عدد من النجوم الكبار الأفلام الخاصة بهم للمنافسة على إيرادات فترة العيد.

 الأمر الذي يجعل الجمهور في حيرة من أمره عند اختيار الأفلام التي تعد الأفضل لمشاهدتها خلال فترة العيد مباشرة في السينمات ضمن العرض الأول 2021.

أفلام عيد الأضحى المبارك 2021


فيلم العارف

يعد فيلم" العارف" من أبرز أفلام عيد الأضحى المبارك ، الذي من المنتظر أن يحقق إيرادات ضخمة وذلك خلال الأسبوع المقبل ، بالتزامن مع فترة العيد وذلك ضمن حرص الجمهور على حضوره حيث أن الفيلم من بطولة الفنان أحمد عز.

 

والذي يصنف أنه من النجوم الذين تتصدر أفلامهم عند طرحها في السينمات إيرادات شباك التذاكر ، وذلك من مشاهدة الفيلم من قبل الكثير من الجمهور ، وتتميز أحداث الفيلم بالتشويق ، حيث أنه وكالمعتاد يقدم قصة جديدة مختلفة عن كافة أفلامه السينمائية السابقة.

الأمر الذي يجذب الجمهور إلى مشاهدة الفيلم ، والذي يؤدي الفنان أحمد عز من خلاله دور "يونس " ، والذي يواجه العديد من الصراعات ، وذلك حتى يتمكن من حماية أفراد  عائلته ، كما أن الفيلم أيضا من بطولة عدد كبير من النجوم الكبار المتميزين.

ولذلك من المنتظر أن يحقق نجاح قوي من قبل الجمهور عند طرحه في دور عرض السينمات المصرية ، كما أنه يشارك في ذلك الفيلم والذي هو من إخراج أحمد علاء الدين محمود حميدة ، والفنانة اللبنانية كارمن بصيص ، وأيضا الفنان الشاب أحمد خالد صالح.

أفلام عيد الأضحى المبارك 2021

فيلم البعض لا يذهب المأذون مرتين

 

ويصنف فيلم "البعض لا يذهب المأذون مرتين" ، والذي هو من بطولة كريم عبد العزيز أنه من أبرز أفلام عيد الأضحى المبارك ، والذي تم طرحه في دور عرض السينمات المصرية خلال الأيام الماضية ، وتصدر إيرادات شباك التذاكر وذلك من تحقيق المبالغ الضخمة.

وخلال فترة العيد من المنتظر أن يواصل تحقيق النجاح على الرغم من المنافسة القوية بين كافة الأفلام الأخرى سواء التي تم طرحها من قبل ذلك الفيلم ، أو التي يستعد وأعلن نجوم تلك الأعمال السينمائية عن طرحها وذلك بالتزامن مع أول أيام العيد.

 وبدأ نجوم عمل فيلم" البعض لا يذهب لا للمأذون مرتين" ، في التسويق للعمل السينمائي ، وذلك على الرغم من أنه قد طرح في السينمات خلال الفترة الماضية ، وذلك حتى يحصل على لقب الفيلم الأول خلال موسم العيد وذلك من تصدر إيرادات شباك التذاكر.


وأن يحصل على إعجاب كافة الجماهير ، والفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزيز ، ويناقش إحدى القضايا المجتمعية البارزة خلال الفترة الحالية ، وذلك من المشاكل الزوجية ، ولكن ذلك في إطار كوميدي بمشاركة مجموعة متميزة من النجوم وضيوف الشرف.

ويعتبر من  الأعمال السينمائية التي تم الإنتهاء من تصويرها ، وتأجل موعد عرضها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

أفلام عيد الأضحى المبارك 2021


فيلم موسى


اعتاد الجمهور على أن يشارك الفنان محمد رمضان ، وذلك خلال موسم عيد الأضحى المبارك ، ب فيلم سينمائي جديد ومتميز ، وذلك حتى يحقق الإيرادات الضخمة ويتصدر شباك التذاكر ، وعلى الرغم من طرح عدد كبير من الأفلام خلال موسم العيد لهذا العام.

إلا أنه سيشارك في تلك المنافسة من خلال فيلم "موسى " ، والذي يأتي بقصة مختلفة تماماً ، عن جميع الأفلام السينمائية التي قدمها السنوات الماضية ، حيث أن ذلك الفيلم يصنف أنه ضمن فئة الخيال العلمي ، الأمر الذي يجعل الجمهور يترقب مشاهدة الفيلم.

والذي تدور أحداثه حول شاب يقدم على اختراع أحد الإختراعات العجيبة ولكن في غمضة عين تتغير حياته بشكل كبير ، وتتضمن أحداث الفيلم التسويق والغموض وأيضاً الكثير من المفاجأة التي ستحدث لبطل الفيلم ، ويعد الفيلم مختلف بشكل كلي عن كافة الأفلام التي ستنافس ، في موسم العيد خلال الأيام المقبلة.

فهو ليس من فئة الأفلام الكوميدية أو الرومانسية ، أو التي تتضمن الأكشن أو حتى الدراما ، ولكن يعد أحد الأفلام الخاصة بالتقدم التكنولوجي الحديث خلال المستقبل ، ضمن اختراع بطل الفيلم اختراع سيغير حياته لأنه جميع العالم يحتاج إليه ، وذلك ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك 2021.