اهم الاخبار
الثلاثاء 28 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات الفنانة فريدة سيف النصر مع الإعلامي عمرو الليثي

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر تريند موقع بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد لقائها ببرنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر احدي القنوات الفضائية قناة الحياة.

فريدة سيف النصر تكشف عن تعرضها للهجوم بعد خلعها للحجاب

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر أنها تعرضت لهجوم كبير بعد قرار خلعها للحجاب، مؤكدة أنها تركت طريق الدروس الدينية والمشايخ بعد شعورها بالاختناق، قائلة: "تركت هذا الجانب من الدروس والمشايخ، وعندما حدث ذلك وكنت بالطبع مشهورة، وكان هناك عدد كبير من الفتيات أخذوا هذا الطريق معي وتركوه عندما تركته".

اقرب الفنانات للنجمة فريدة سيف النصر في عالم السينما والتليفزيون

وعن اقرب الفنانات إلى فريدة سيف النصر، قالت "إن الفنانة سوسن بدر من أقرب الفنانات إلى قلبى وأختي في الرضاعة ودخلت معى وخرجت معي، وهناك أيضاً عادل عادل وعبير صبري سلكوا هذا الطريق بعدنا ثم تراجعوا أيضاً، وهذه الفترة شهدت ناس تقوم بتحريم الفن وفي نفس الوقت تجدهم بينتجوا ؟؟ فكيف ذلك؟

وتابعت، "لا يوجد خلاف بينى وبين عفاف شعيب، وهي ممثلة محترمة وكنت ضيفة بأحد البرامج ببيروت وعملت مداخلة، وقالت كلام جميل في حقي ، وأنا بطبيعتي طيبية ، والخلاف كان بسبب كلام قيل وانتهي هذا الأمر".

 

وقالت فريدة سيف النصر، عن زيارتها للمقابر :" لا أزور المقابر  ومقدرش أروح مقبرة والدتي بعد وفاتها".

وأضافت فريدة سيف النصر:" أنا خايفة من الموت ومش مستعدة للموت دلوقتي وإحنا بشر ".

وتابعت فريدة سيف النصر:" مش بروح قبر والدتي خالص عشان ممكن أعمل أي رد فعل مفاجئ".

وأوضحت:" يوم وفاة والدتي كنت بصور فيلم موسى  وجالي خبر إن أمي روحها بتطلع، وأمي دي بنتي وحاولت أعوضها عن اللي شافته في حياتها".

آخر اعمال الفنانة فريدة سيف النصر

جدير بالذكر أن اخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر هو ظهورها خلال أحداث مسلسل “العتاولة”، إذ حققت نجاحًا كبيرًا بدورها الذي حاز على إعجاب الجمهور.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي.

 

العمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.