اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد تصدره التريند تفاصيل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ايجار قديم

مسلسل ايجار قديم.. تصدر مسلسل ايجار قديم، بطولة الفنان شريف منير والفنانة ميمي جمال، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث حصل على قائمة الأعلى مشاهدة ‏على منصة ‏watch it‏ خلال 5 أسابيع متواصلة من عرضه.

بعد تصدره التريند.. تعرف علي موعد عرض مسلسل «ايجار قديم»

يستعرض لكم هذا التقرير كل ما يخص موعد عرض مسلسل «ايجار قديم»، قصة مسلسل «ايجار قديم»، ابطال مسلسل «ايجار قديم»، تردد قناة اون عبر القمر الصناعي النايل سات 2023 ، تردد قناة اون دراما عبر القمر الصناعي النايل سآت 2023

تصاعد أزمة زوجة شريف منير وبناتها.. تصريحات مفاجئه

تصدر الفنان شريف منير تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن هذه المرة ليس بسبب عمل جديد أو حتى تصريحات أو صورة نشرها، بل بسبب منشور لزوجته الممثلة لورا عماد، والذي كشفت من خلاله عن وجود خلافات بينها وبينه وأيضا مع بناتها كاميليا وفريدة، وعلى الفور تسأل الجمهور عن سبب الخلافات وهل انفصلا أم مجرد أمور عائلية، وتوضح لكم في التقرير التالي كافة التفاصيل.

التفاصيل الكاملة لخلاف لورا عماد مع ابنتيها وزوجها الفنان شريف منير

تصدرت الممثلة المصرية لورا عماد تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت بنشر مقطع فيديو يحمل رسالة عتاب شديدة اللهجة لابنتيها فريدة وكامليا من الفنان شريف منير.