اهم الاخبار
الإثنين 03 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التفاصيل الكاملة لخلاف لورا عماد مع ابنتيها وزوجها الفنان شريف منير

الوكالة نيوز

تصدرت الممثلة المصرية لورا عماد تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت بنشر مقطع فيديو يحمل رسالة عتاب شديدة اللهجة لابنتيها فريدة وكامليا من الفنان شريف منير.

التفاصيل الكاملة لخلاف لورا عماد مع ابنتيها وزوجها الفنان شريف منير

نشرت لورا عماد مقطع فيديو لزوجها الفنان شريف منير، مع عائلته أثناء تناولهم العشاء في أحد المطاعم، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وجهت لورا من خلال نشر مقطع الفيديو رسالة عتاب شديدة اللهجة لابنتيها فريدة وكامليا، حيث علقت عليه قائلة: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!".

وتابعت لورا عماد: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

فريدة وكامليا يردوا على رسالة والدتهم لورا عماد

وحرصت فريدة وشقيقتها كاميليا، على الرد على رسالة والدتهم، التي وجهت لهم فيها عتاب شديد،  حيث استنكروا فعلتها، معربين عن غضبهم لما قامت بها ونشرها لشئ خاص بالعائلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت فريدة شريف منير، على رسالة والدتها بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟، لترد عليها والدتها قائلة: إنتوا بتموتوني كل يوم وأنتِ عارفة كده كويس، ربنا يهديكي صحيح الزن على الودان أمر من السحر".

كما علقت كاميليا شريف منير، قائلة: "عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسة قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده، وردت عليها والدتها قائلة: "أنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني، ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم".

ردت الممثلة لورا عماد على ابنتيها فريدة وكاميليا شريف منير، قائلة:"انتوا عارفين كويس اوي اني بشحتكم وبتهربوا مني، ربنا موجود ويهديكم من الزن على ودانكم.

شريف منير ينشر صور بناته ويعلق: الحب الحقيقي شكرًا  لوجودكم في حياتي

تجدر الإشارة إلى أن الفنان شريف منير، كان قد شارك جمهوره ومتابعيه مجموعة صور جديدة له برفقة بناته، اسما وفريدة وكاميليا، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب شريف منير ، معلقا على الصور التي نشرها:"الحب الحقيقي .. بس ناقصني الحب الكبير .. أسما .. وليلى بنت أختي .. بنتي الرابعة .. بحبكم .."أبنائي الأعزاء .. شكرًا “ .. لوجودكم في حياتي”.