اهم الاخبار
الخميس 29 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«ربنا يفرح قلبنا كلنا ويهدينا».. تفاصيل حذف أسما شريف منير أحدث صورها

أسما شريف منير
أسما شريف منير


تحرص الإعلامية أسما شريف منير ، على نشر أحدث الصور الخاص بها ضمن إطلالتها الجديدة ، من خلال الحسابات الخاصة بها على منصات التواصل الاجتماعي ، وأبرزها منصة "انستجرام " ، حيث أنه يوجد لها الملآين من المتابعين ، وذلك بعد تقديمها أحد البرامج برفق والداها الفنان شريف منير .

وأيضا تعد واحدة من مدوني الموضة في مصر ، كما أنه كانت حديث رواد مواقع التواصل بعد نشرها أحد المنشورات من خلال الحساب الخاص بها على منصة "انستجرام " ، خلال العام الماضي ، وغير ذلك بعد إعلانها الإنفصال بشكل نهائي عن زوجها الفنان محمود حجازي.

 ولكنها أمس الثلاثاء ، بعد نشرها إحدى الصور الخاص بها على صفحاتها الشخصية على منصة "انستجرام " ، قامت بحذفها على الرغم من أنه لم يمضي سوى عدة دقائق على نشرها ، وأيضا قدمت اعتذار لكافة متابعيها ، حيث أنها اعتبرت تلك الصور تصنف ضمن الصور الجريئة.

والتي ترغب في الإبتعاد عن الظهور بالإطلالة الخاصة بها والتي تضمنتها ، حيث يوجد العديد من الإطلالات الأخرى والتي تتضمن ما يواكب الموضة وأيضاً معاير الأناقة ، بخلاف تلك الإطلالة ، كما أنه حذفت أيضاً الكثير من الصور القديمة الخاصة بها ، والتي تضمنت أي إطلالة ظهرت فيها سابقاً تشبه إطلالة الصور التي قامت بحذفها أو تبدو قريبة منها.

أسما شريف منير


من هي أسما شريف منير

تصنف أسما شريف منير أنها من أشهر مدوني الموضة في مصر ، وذلك خلال السنوات الماضية ، وخلال عام 2018 قررت دخول مجال الإعلام وذلك عبر تقديمها أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة والتي حققت شهرة واسعة ، حيث لفتت انتباه الجمهور بعفويتها وأيضا المواهب المتعددة التي تمتلكها.

كما أنه ظهرت ضمن عدة إطلالات تتناسب مع معاير الموضة العالمية خلال الفترة التي عرض فيها ذلك البرنامج ، والذي كان برفقة والداها الفنان شريف منير ، وبعد حلقات ذلك البرنامج بدأ يتابعها ملآين المعجبين في مصر والوطن العربي.

 وخصوصا أنها تحرص دائما على مشاركة المتابعين أحدث الإطلالات الخاصة بها وذلك عبر حسابها من خلال منصة التواصل "انستجرام " ، كما أنها كانت حديث رواد مواقع التواصل ، وذلك عندما قامت بإعلان زوجها من الفنان "محمود حجازي".

والذي كانت قد انفصلت عنه خلال بداية العلم الحالي ، وذلك ضمن إنهاء الزواج الثاني لها ، حيث كانت قد تزوجت محمود سكري وذلك منذ 10 سنوات ، وأنجبت ابنتها الوحيدة "لارا" ، والتي تشارك صورها أيضا مع المتابعين ، ضمن أحدث الإطلالات الخاصة بها.

أسما شريف منير


حذف أسما شريف منير صورها

قامت الإعلامية أسما شريف منير ، وذلك أمس الثلاثاء ب نشر إحدى الصور الخاصة بها ، ضمن أحدث إطلالة لها وذلك عبر الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام " ، وذلك ضمن ما اعتاد عليه جميع المتابعين لها ، ولكن بعد مرور عدة دقائق حذفت تلك الصورة.

ولم تكتفي بذلك الأمر حيث حذفت أيضا العديد من الصور الخاص بها والتي كانت نشرتها سابقاً ومشاركتها مع متابعيها ، وبعد ذلك قامت بتعليق على الأمر من توضيح السبب وراء ذلك من أن سواء تلك الصورة وغيرها من الصور التي قامتها بحذفها تضمنت إطلالة جريئة وهي تريد الظهور بإطلالة لا تتضمن ملابس مكشوفة.

والأمر الذي دفعها إلى نشر تلك الصور على الرغم من أنها تتضمن إطلالة جريئة أنها كانت فقط ، تريد أن تبدو في أفضل شكل وخصوصا بعد فقدانها الوزن ، ووصفت أن ما حدث معها لن يتكرر ضمن الإطلالات القادمة الخاصة بها ، حيث أنها ستقام ذاتها من اعتدت إطلالات مناسبة لها تجعلها تظهر في مظهر لائق.


وذلك من تشجيع نفسها وأيضا الفتيات ممن يتابعنها حتى يتم اعتماد ذلك الأمر أيضا من قبلهم ، كما أنه شكرت متابعيها ممن جعلوها تتنبه لذلك الأمر من خلال التعليقات اللائقة ، وبعد ذلك انهت المنشور الخاص بها ، بتقديم التهنئة للمتابعين ممن يقدمون لها الدعم.

أسما شريف منير

تعليقات متابعين أسما شريف منير بعد حذف صورتها

وكان هناك تعليقات متعددة ، وذلك من قبل رواد منصة انستجرام ، وذلك بعد حذف الإعلانية أسما شريف منير ، أحدث صورها ضمن أخر إطلالة لها ، وأيضاً بعد نشرها أحد المنشورات ، والتي تتضمن السبب وراء حذف تلك الصورة وغيرها من الصور الأخرى من الحساب الخاص بها .

حيث كتب أحد متابعيها ، قائلاً" ربنا يسعد قلبك وأيامك كلها ، و يفرحك ويفرحنا جميعاً وكل سنة وانتي طيبة وبخير وسعادة يا رب يا قمر" ، كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " بجد جمالك مس عادي ، جمالك الداخلي وروحك الصافية النقية دي أكتر حاجه بتميزك و بتخليكي أجمل ما إنتي جميلة... بحبك من قلبي".

 وأيضا كتبت متابعة أخرى لها ، قائلة " انتي جميلة وعلى خلق عالي جداً ، انتي متفاهمة وجميلة بحبك جدا وبحب صراحتك واعترافك بأخطائك"، كما كتبت إحدى المتابعات لها ، قائلة " ربنا يصلح حالنا جميعاً وكل سنة وانتي طيبة يا قمر ، وإنتي حلوة  وجميلة في كل الأحوال".

وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة ، بعد حذف أسما شريف منير أحدث صورها وتوضيحها لمتابعيها من خلال منشور أخر السبب وراء ذلك.