اهم الاخبار
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تصاعد أزمة زوجة شريف منير وبناتها.. تصريحات مفاجئه

شريف منير
شريف منير

تصدر الفنان شريف منير تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن هذه المرة ليس بسبب عمل جديد أو حتى تصريحات أو صورة نشرها، بل بسبب منشور لزوجته الممثلة لورا عماد، والذي كشفت من خلاله عن وجود خلافات بينها وبينه وأيضا مع بناتها كاميليا وفريدة، وعلى الفور تسأل الجمهور عن سبب الخلافات وهل انفصلا أم مجرد أمور عائلية، وتوضح لكم في التقرير التالي كافة التفاصيل.

أزمة زوجة شريف منير وبناتها

نشرت الفنانة لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، صورة لابنتيها «فريدة وكاميليا»، ووجهت لهم رسالة عتاب، بعد قرارهم العيش بعيد عنها، وتفاجأ الجمهور من تصريحاتها التي نشرتها، وحديثها عن الخلافات العائلية.

وبسبب هذا المنشور، لم يتوقف الأمر عند ذلك، فلم يسكتا ابنتيها أمام ما قالته، حيث كتبت لها ابنتها فريدة تعليقا على منشورها: «ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس»، لترد عليها والدتها: «أنتوا بتموتوني كل يوم وأنت عارفة كده كويس ربنا يهديكي صحيح الزن على الودان أمر من السحر»، كما كتبت لها ابنتها كاميليا، قائلة: «عمرنا ما بعدنا عندك وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي إمبارح مكنتش عارفة أنك بتفكري كده».

وبعد هذا الحوار، ألغت «فريدة» متابعة والدتها لورا عماد، عبر حسابها على إنستجرام، وأيضا ألغى الفنان شريف منير، متابعة زوجته عبر حسابه على إنستجرام، لتتصاعد الأزمة بين أفراد عائلة الفنان، وبسبب ذلك جعل البعض يشك في انفصالهما.

اخر اعمال الفنان شريف منير

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير، هو مشاركته في مسلسل «إجازة مفتوحة» مع النجوم لقاء الخميسي، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالرحمن حماقي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد محمود أبو زيد.