اهم الاخبار
الإثنين 15 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد العوضي ينفى شائعة انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز .. «هتفضلي انت كل حاجة وكل حياتي»

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

بعد عدة أيام من تردد أنباء على إنفصال الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، رد الأخير على الأنباء التي يتم ترددها حول إنفصاله عن زوجته برسالة غير مباشرة أعرب خلالها عن حبه لها وقوة علاقتهما.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

نشر الفنان أحمد العوضي رسالة جديدة إلى زوجته ياسمين عبد العزيز عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وكتب: «مهما يحصل بينا هتفضلي انت كل حاجة وكل حياتي، بحبك»، ولاق المنشور تفاعلًا كبيرًا من متابعيه الذين تمنوا للثنائي أيام قادمة أجمل «ربنا يخليكم لبعض».

كما كتب منشور اخر، قائلاً: «انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين .. وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف ..  لإنها ببتصرف بتلقائيه علي طبيعتها  بعيدا عن النجومي، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك، واللي بينك وبينك اكبر بكتيييييير من اي خلاف  او كلام فاضي».

الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز صورة لها داخل أحدى المستشفيات، اليوم، وعلقت على منشورها، قائلة: «أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة».

وظهرت ياسمين عبدالعزيز وفي يدها كانيولا موصلة بمحلول، ولم تكشف الفنانة أي تفاصيل عن سبب تواجدها بالمستشفى.

مرض ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أنه كانت تعرض الفنانة ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية العام الماضي، وسافرت إلى سويسرا من أجل تلقي العلاج، إثر تعرضها لخطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية في شهر يوليو الماضي، ولحق بها زوجها الفنان أحمد العوضي، وخلال تلك الفترة التحقت بالثنائي العديد من الشائعات، حيث أشيع انفصالهم، ومرة أخرى أشيع نبأ عن انهيار زوجها أحمد العوضي بعد معرفته بخبر وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد سفرها إلى سويسرا، ولكن سريعا ما نفي هذه الشائعات.

وكان أعلن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وهو الفنان أحمد العوضي عن تدهور حالة ياسمين الصحية، في يوليو الماضي، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية، ولم يذكر نوع العملية التي أجرتها ياسمين، واكتفى بالدعاء لها بكلمات مؤثرة.