اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين 2022

اخر موعد لتحديث البطاقة
اخر موعد لتحديث البطاقة التموينية 2022

يتسأل الكثير من المواطنين الذين يحملون بطاقات تموينية عن آخر موعد لتحديث بطاقة التموين 2022 من أجل الإسراع في تسجيل أرقام المحمول، خلال المدة المحددة، قبل غلق باب التسجيل عبر موقع دعم مصر، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا كافة التفاصيل.

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن اخر ميعاد لتحديث بطاقة التموين هو يوم 30 يونيو المقبل.

خطوات تسجيل بطاقة التموين برقم المحمول

- يجب في البداية الدخول عبر موقع دعم مصر التالي:

https://www.tamwin.com.eg/

- ثم اضغط على أيقونة تسجيل رقم التليفون المحمول.

- ثم أدخل رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم، ثم قم بالضغط على كلمة التالي، وقم بكتابة رقم البطاقة سيظهر اسم رب الأسرة وأيقونة، يتم كتابة رقم التليفون بها، ثم اضغط على كلمة تسجيل رقم المحمول.

- بعدها ستجد رسالة بقبول رقم المحمول، وفي خانة عدم القبول ستظهر رسالة برجاء إدخال رقم محمول مسجل باسم رب الأسرة، وفي حالة عدم طلب التحديث ستظهر لك رسالة رقم البطاقة ليس له بيانات تحديث.

تحديث بطاقة التموين

ويذكر أن وزير التموين قرر استثناء أسر السجناء وكبار السن وغير القادرين على الحركة، وكذلك اللذين ليس لديهم خط هاتف محمول من التقدم لتسجيل رقم هاتف لهم، علي أن يقدم أحد ذويهم لمكتب التموين التابع له ما يثبت صحة ذلك.

جدير بالذكر أنه أشيع عبر مواقع التواصل أنباء تشير أنه في حالة عدم تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر، سيتم وقف بطاقة التموين، وهذا غير صحيح ولم يحدث من قبل، حسب تصريحات وزارة التموين مؤخرا.