اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة روتانا خليجية الجديد نايل سات 2022

روتانا خليجية
روتانا خليجية


بالتزامن مع تحديث تردد العديد من القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، فإنه يتم البحث والإستعلام خلال الأيام الحالية عن أجدد ترددات قناة روتانا خليجية على النايل سات، وذلك لمشاهدة محتوى تلك القناة.

 

وذلك بأفضل بث مباشر خلال عرض تلك القناة المحتوى المميز والخاص بها، والذي يقدم بصورة حصرية وذلك لجميع المشاهدين في الوطن العربي، ضمن محتوى ترفيهي متنوع ما بين برامج ومسلسلات من إنتاجات قديمة وحديثة، وذلك ضمن ما تم إنتاجه في دول الخليج العربي خلال السنوات الماضية وأيضًا الفترة الحالية، ويمكن إعادة استقبال أجدد تردد تلك القناة من قبل الملايين من المشاهدين.


وذلك لمتابعة محتواها المتميز على مدار اليوم بشكل متواصل، وفق أخر تحديث لتردد تلك القناة تم الإعلان عنه من قبل إدارة القناة.


محتوى قناة روتانا خليجية 2022

وتعد قناة روتانا خليجية من أبرز القنوات الفضائية في الوطن العربي، وذلك ضمن تقديم فئة محتوى خليجي من برامج وأيضًا مسلسلات والتي تصنف أنها الأفضل على مستوى  الإنتاجات الدرامية في العديد من الدول العربية سواء من السعودية أو الكويت بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة.

 

كما أن تلك القناة تمتاز بعرض المسلسلات الخليجية التي كان تم عرضها بصورة حصرية في المواسم الرمضانية السابقة، الأمر الذي جعل تلك القناة من الأكثر مشاهدة على مستوى قنوات دول الوطن العربي، كما أن البرامج الترفيهية التي تقدمها تلك القناة تعرض بصورة حصرية من خلال شاشتها وذلك لملايين من المشاهدين، كما أن تلك القناة تحرص على عرض وتقديم الجديد و الأفضل من خلال شاشتها.


وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تصنف أنها الأفضل خلال السنوات الماضية، وأيضًا منذ بدء تلك القناة في عرض محتواها الحصري.


تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2022

ويمكن خلال الفترة الحالية إعادة ضبط واستقبال أجدد ترددات قناة روتانا خليجية على القمر الصناعي نايل سات 2022، وذلك لمشاهدة محتواها المتميز الذي يقدم على مدار اليوم بشكل متواصل، وذلك من برامج ومسلسلات لجميع المشاهدين من متابعي تلك القناة على اختلاف دولهم، وأجدد ترددات تلك القناة هو 12341، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.


وذلك من تردد تلك القناة الجديد 2022، وذلك لإمكانية تحديث تردد قناة روتانا خليجية 2022، على أجهزة الإستقبال من قبل المشاهدين ومن ثم مشاهدة محتواها المتنوع على مدار اليوم.