اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة سمسم الفضائية للأطفال الجديد 2022 نايل سات

قناة سمسم
قناة سمسم

يبحث الكثيرون من أولياء الأمور بالتزامن مع تحديث تردد العديد من القنوات الفضائية عن أحدث ترددات قناة سمسم للأطفال على القمر الصناعي نايل سات 2022، وذلك لمشاهدة المحتوى الحصري، والذي يعرض عبر شاشة تلك القناة وذلك لملايين من الأطفال في الوطن العربي، ضمن من يرغبون في متابعة محتوى تلك القناة من برامج الرسوم المتحركة.

التي تعرضها تلك القناة على مدار ال 24 ساعة في اليوم بشمب متواصل، وتعد تلك القناة حاليا وبعد مرور سنوات عديدة من ظهورها بين قنوات الأطفال في الوطن العربي، من الأفضل وذلك ضمن تقديمها محتوى سهل بسيط يراعي عقلية الأطفال الصغار.

ضمن أنهم يحتاجون إلى محتوى خاص بهم يتوافق مع أنهم في المراحل المتقدمة من حياتهم، ويمكن بكل سهولة إعادة تحديث تردد تلك القناة على النايل سات لمشاهدة محتواها المتميز.

برامج قناة سمسم للأطفال 2022

قنوات فضائية عدة متميزة ضمن فئة تقديم المحتوى للأطفال في الوطن العربي، ومن تلك القنوات قناة سمسم للأطفال، والتي ظهرت على القمر الصناعي نايل وغيره من الأقمار الصناعية خلال السنوات الماضية، وتخصصت في عرض محتواها الحصري، والذي تم إنتاجه وإعداده من قبل القناة خصيصًا.

وذلك حتى يساهم في تنشئة الأطفال الصغار في الوطن العربي على العادات والتقاليد الحسنة والسلوكيات الجديد، بالإضافة إلى الأخلاق الحميدة، إلى غير ذلك من تعليمهم الكثير من المعارف التربوية والتعليمية، واكسابهم المهارات المختلفة التي يحتاجون إليها في حياتهم فى المستقبل.

وتعد تلك القناة من الأكثر مشاهدة ضمن فئة قنوات الأطفال المتميزة في الوطن العربي، كون الأطفال الصغار يحرصون على متابعة محتواها وذلك ضمن البرامج الحصرية التي تقدمها تلك القناة وتوجد فقط من خلال شاشتها.

تردد قناة سمسم للأطفال 2022

وبالتزامن مع وجود العديد من القنوات على القمر الصناعي نايل سات، تم تحديث التردد الخاص بها خلال الفترة الماضية، فإنه يمكن إعادة تحديث وضبط أجدد ترددات قناة سمسم للأطفال.

ضمن تعديل احداثيات التردد السابق إلى الجديد من قبل أولياء الأمور وذلك ضمن ما يتوافق مع آخر تحديث من إدارة القناة، والذي هو 1334، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة سمسم للأطفال على النايل سات لعام 2022.