اهم الاخبار
السبت 02 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ماهو تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي أمام الوداد المغربي نهائي أبطال أفريقيا؟

الأهلي
الأهلي

يستعلم الكثيرون وذلك بالتزامن مع اقتراب مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، عن القنوات الفضائية التي ستنقل تلك المباراة بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، والتي ستكون أمام نادي الواد المغربي، ضمن المنافسة على تحقيق لقب تلك البطولة، بعد منافسة طويلة بدأت منذ دوري المجموعات من تلك البطولة.

والتي تصنف أنها من أقوى البطولات على مستوى القارة الأفريقية بالكامل، وسيتأهل الفريق الفائز في تلك المباراة لمواصلة المنافسة ضمن النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2022، بالإضافة إلى أنه سيتوج باللقب والكأس ضمن تلك البطولة، والتي كانت حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، على حقوق بث تلك المباراة لجميع المشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي.

وذلك ضمن مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، بالإضافة إلى تقديم استديو تحليلي من قبل تلك القنوات التي ستنقل تلك المباريات، وذلك قبل انطلاقها.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وموعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، وذلك ضمن نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة عام 2022، هو يوم الإثنين المقبل 30 مايو 2022، وذلك بعد تمكن كلا الفريقين من تحقيق الفوز في العديد من المباريات منذ انطلاق تلك البطولة.

وذلك من دوري المجموعات بالإضافة إلى كلاً من دور ربع ونصف النهائي، وموعد إقامة تلك المباراة والتي ستقام على ملعب " مركب محمد الخامس" تحت إدارة الحكم الرياضي " فيكتور جوميز" يوم في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

 والساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما موعد تلك المباراة هو الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي حالة حقق النادي الأهلي الفوز فإنه سيتوج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه على التوالي، حيث أنه كان شارك فى أخر نسختين من بطولة كأس العالم للأندية ممثلاً عن القارة الأفريقية.

بث مباشر مباراة الأهلي والواد المغربي

ويمكن مشاهدة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة عام 2022، والتي ستكون بين النادي الأهلي والواد المغربي بث مباشر حصري على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمعرفة الفريق الذي سيتوج باللقب ويحصل على كأس تلك البطولة وأيضًا سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وذلك بعدما يتم ضبط واستقبال أحدث ترددات مجموعة بي إن سبورت الرياضية بث مباشر، حيث أن قناة bine sport HD 3 هي الناقل الحصري لتلك المباراة، وذلك لجميع المشجعين في مصر والوطن العربي، ضمن تقديم مباراة الأهلي أمام الواد المغربي بث مباشر.