اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اعترافات حسام حبيب بعد القبض عليه.. هل هدد شيرين عبدالوهاب بسلاح ناري؟

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تداولت أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية تفيد بتقدم شيرين عبدالوهاب، طلب استغاثة للشرطة من طليقها حسام حبيب، حيث طالبت في المحضر بأخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لها ولابنتيها، بعد التعدي عليها بالسبّ والقذف في الفيلا الخاصة بها في الشيخ زايد.

شيرين عبدالوهاب

وفور تلقي البلاغ، حضر رجال قسم شرطة ثاني الشيخ زايد إلى فيلا الفنانة شيرين، وطلبت منهم الفنانة أخذ التعهد اللازم على طليقها الملحن المعروف.

أقوال حسام حبيب في واقعة تعرضه لشيرين عبدالوهاب

وتمكنت الشرطة قسم الشيخ زايد ثانِ، من القبض على طليق شيرين عبدالوهاب، وأستمعت قوات الأمن إلى أقوال الفنانة شيرين عبدالوهاب لنحو 40 دقيقة، وطلبت بأخذ إجراءات قانونية بالتعهد اللازم على طليقها.

أما حسام حبيب، قال في التحقيقات مع الشرطة أن سبب تواجده بفيلا شيرين عبدالوهاب يرجع إلى إتمام مشروع فني من المقرر إتمامه قريبًا، ولكن بسبب خلاف نشب بينهما، قامت شيرين بلاتصال بشرطة النجدة، ونفى تعرضه لها أو بناتها بأي أذى، كما نفى استخدامه سلاح ناري في تهديد، وأشار إلى أن السلاح الناري المضبوط بحوزته ملكه ومرخص، ويحمله بصفة قانونية.

بعدها وقع على تعهد بعدم التعرض لها بأي حال من الأحوال، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر للنيابة العامة.

موقف حسام حبيب من إجراء شيرين ضده

وفي هذا السياق، قال مصدر مطلع إلى أن الأزمة بينهم لم تستغرق وقت، وأشار إلى أن ما حدث بينهم هو مشادة كلامية حادة أثناء زيارته لها في الفيلا ليس أكثر، مؤكدا أن طلب شيرين للشرطة مجرد إجراء إتخذته الفنانة، ولم يتم إتخاذ أي إجراء قضائي ضد أي منهما حتى الآن.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ويبدو أن علاقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، ستظل تثير التساؤلات من جانب المتابعين ولن تنتهي.

إنفصال شيرين عبد الوهاب

وكانت أعلنت شيرين عبد الوهاب عن انفصالها رسميا في حوار صحفي مع الإعلامية نضال الأحمدي، منذ يومين، ورفضت شيرين الحديث عن سبب طلاقها، قائلة: «بقيت شيرين جديدة مش مستعبدة»، مشيرة إلى أن الطلاق وقع بشكل ودي.

وفي إشارة غير مباشرة قالت شيرين إلى أن سبب طلاقها من حبيب، هو عدم تفاهم.

جدير بالذكر أنه بالرغم من انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب فإنهما لا يزالان يتابعان بعضهما البعض على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وجود صورهما معاً حتى الآن.

ويذكر أن الفنان حسام حبيب، اقترب من إنتهاء الألبوم الذي كان يحضر له منذ فترة طويلة، ومن المقرر أن يتم طرحه في أول أيام عيد الأضحي المبارك.