اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. والد الأخير يكشف التفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

عادت الشائعات تلاحق الفنانة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى، بعد أنباء مقابلة الأخيرة بزوجها السابق حسام حبيب في المطار، عقب إنتهاء حفلها في الإمارات العربية المتحدة احتفالا بعيد الفطر، والتي كشف عنها والد الفنان حسام حبيب، في اخر تصريحات صحفية له.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقال والد الفنان حسام حبيب، أن شيرين عبد الوهاب وابنه لم يعودوا لبعض، مشير إلى أنه استقبالها من ضمن إطار الصداقة وعلاقتهما الطيبة فقط، مؤكدا أن الصداقة هى التي تجمع بين شيرين وحسام حاليا ولا يوجد ما يمنع عودتهما للحياة الزوجية.

وكانت أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بعيد الفطر المبارك 2022.

تعليق شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لحسام حبيب

وفي هذا السياق، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسم الجدل حول عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، ونفت الخبر في بيان رسمي، كما توعدت كل من قام بالترويج للخبر باللجوء للقانون، مشيرة إلى أن همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني.

إنفصال شيرين عبد الوهاب

وكانت أعلنت شيرين عبد الوهاب عن انفصالها رسميا في حوار صحفي مع الإعلامية نضال الأحمدي، منذ يومين، ورفضت شيرين الحديث عن سبب طلاقها، قائلة: «بقيت شيرين جديدة مش مستعبدة»، مشيرة إلى أن الطلاق وقع بشكل ودي.

وفي إشارة غير مباشرة قالت شيرين إلى أن سبب طلاقها من حبيب، هو عدم تفاهم.

جدير بالذكر أنه بالرغم من انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب فإنهما لا يزالان يتابعان بعضهما البعض على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وجود صورهما معاً حتى الآن.

حسام حبيب

ويذكر أن الفنان حسام حبيب، اقترب من إنتهاء الألبوم الذي كان يحضر له منذ فترة طويلة، ومن المقرر أن يتم طرحه في أول أيام عيد الأضحي المبارك.