اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمر كمال يوجه رسالة للمطربة بوسي بمناسبة زفافها «أحلى عروسة»

الوكالة نيوز

وجه مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال، رسالة للفنانة بوسي، بمناسبة حفل زفافها، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "أحلى عروسة".

بوسي تحتفل بزواجها على مصفف الشعر هشام ربيع

واحتفلت الفنانة بوسى، بحفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، يوم امس الاثنين الموافق 22 مايو لعام 2022 الجاري.

أول تعليق من عمر كمال بعد قرار تحويله إلى التحقيق

وعلق مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال، خلال الفترة الماضية على قرار نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، والذي ينص على إيقافه عن الغناء وإحالته للتحقيق.

قال عمر كمال: "البعض نشر أخبار مزيفة حول حفلاتى في الولايات المتحدة.. فخرجت ودافعت عن نفسي في فيديو.. أحد الأشخاص قال لي هاني شاكر هيمرجحك، رديت قولتله لا يمرجح اللي زيك، عشان أنا ماشي صح، ففوجئت بقرار الإيقاف ومش عارف ليه".

وتابع": "أرسلت لهاني شاكر اعتذار، من الممكن أن يكون غضب كوني لم أذكر كلمة أستاذ قبل اسمه، لكن لم أتلق ردا من أي شخص، متسائلا: "أنا اتوقفت ليه؟.. أنا ملتزم بقرار النقابة وأعمل بفرقة.. سأتوجه إلى النقابة فور عودتي لمصر".

وأكد كمال أن نقابة الموسيقيين وافقت على حفلاته في الولايات المتحدة، قائلا: "قدمت 11 حفلة بمفردي، ومازال لدي حفلات أخرى، عمر ما بعمل مشكلة، طول عمري رد فعل".

واضاف: "أحذف فيديوهات البث المباشر باستمرار بعد الانتهاء من عرض وجهة نظري".

ووجه رسالة إلى الفنان هاني شاكر: "لم أسئ لحضرتك.. وأرسلت لك فيديوهات القناة المسيئة لك.. عدم ذكري كلمة أستاذ قبل اسمك لا يقلل من قدرك.. وجاء خلال ردي على تعليق أحد المتابعين، مشيرا إلى أن أغنيته الجديدة دخلت تريند وحققت 120 ألف مشاهدة خلال 5 ساعات".

بيان من الموسيقيين بإحالة عمر كمال للتحقيق ووقفه عن الغناء

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، وقف مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال عن الغناء، وإحالته للتحقيق، وذلك من خلال بيان رسمي لها.

وبحسب البيان فإن القرار جاء بسبب ما بدر من تصريحات عمر كمال مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه مطرب المهرجان الشعبي خلال الفترة الماضية رسالة لمنتقديه بعدما أعرب عن استيائه الشديد، بسبب الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمر كمال في منشور له قائلاً: أنا طلعت لقيت جوايا حب لحاجة اسمها غنا .. سعيت ف السكة ديه وربنا سبب الأسباب والدنيا مشيت معايا و رزقنى من وسع بعد ضيقة و تعب .. ممكن أكون صح و بعمل خير وممكن أكون غلط وهخش النار .. ده موضوع هنعرفه ف الاخرة لما نقف قدام ربنا.

وأضاف: أنا لا أخدت رزقك .. ولا سرقتك .. و لا أذيتك .. ولا أنت كنت طالع منحة دراسية بلد أوروبية وأنا طلعت بدالك .. ولا أنا أخدت مكانك ف شغل أو مرتب أو ترقية ف أى حاجة .. انا أخترت طريق ومشيت فيه وبس .. فا الدنيا مش مستاهلة أنك تهينى وتشتمنى .. ممكن تتابعني لو شايفنى بقدم حاجة تبسطك وتغير المود بتاعك للأحسن".

وأختتم عمر كمال قائلًا:"متابعنيش لو شايفنى مش بقدم أى حاجة مهمة ف الحياة .. بس متأذنيش بكلامك عشان أنا بنى أدم زيك بحس وبزعل وليا أم وأهل  أهانتك ليا بتزعلهم ".

عمر كمال يؤكد براءته من نقابة المهن الموسيقية بعد واقعة تمور وحليب
تجدر الإشارة إلى أن مطرب المهرجانات عمر كمال، قال خلال الفترة الماضية إن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر حققت معه بشأن ما نسب إليه من اساءه لبلده مصر بسبب واقعة تمور وحليب في حفله الأخير في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أنه تم نفي جميع التهم وبراءته.

وقال كمال، خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "طلبت التحقيق معى فى النقابة وقطعت حفلاتى فى الخارج وعدت إلى مصر، وكلمت النقابة والناس المحترمة استجابت ونزلت للتحقيق، وأنا قدمت كل ما يثبت أنه لا علاقة لي بالاتهامات التى نسبت ليا لا فعلا ولا كتابة، والناس فى النقابة تفهموا وجهة نظرى".

وأضاف: "أنا فى انتظار نتيجة التحقيق، وكل الشكر للناس اللى وقفت جنبى وكل الشعب المصرى إخواتى وحبابيبى، وشكرا للنقابة على استجابتها للتحقيق معايا، وأنا استحالة أسيء لبلدى أو أقول حاجة زى كده".

كما نشر مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال، صورة له من داخل النقابة، بعد خضوعه للتحقيق، معلقا عليها قائلًا التالي: "نقابة المهن الموسيقية، الحمد لله ربنا كريم ومش رايد أن حد يشمت فيا".