اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة أطفال ومواهب على القمر الصناعي نايل سات 2022

أطفال ومواهب
أطفال ومواهب

يبحث الكثيرون من أولياء الأمور ضمن الآباء والأمهات في مصر والوطن العربي بالإضافة إلى الأطفال الصغار عن أحدث ترددات قناة أطفال ومواهب وذلك على القمر الصناعي نايل سات أو غير ذلك من عرب سات، لمشاهدة محتوى تلك القناة المقدم عليهم على مدار ال 24 ساعة في اليوم بشكل حصري.

وذلك لكافة الأطفال على اختلاف مراحلمهم العمرية ضمن من تمكنت تلك القناة من خلال محتواها الحصري المميز إلى لفت انتباهم إلى متابعتها، وذلك ضمن تقديم برامج خاصة بعرض مهارات ومواهب أطفال صغار آخرين غيرهم، وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق تلك القناة شعبية كبيرة، ونسب مشاهدات مرتفعة.

وذلك من أن أصبحت من أفضل وأبرز قنوات الأطفال المميزة والأكثر مشاهدة خلال السنوات الماضية، ثمن تواجد تلك القناة بين قنوات الأطفال كإحداها وذلك في الوطن العربي.

محتوى قناة أطفال ومواهب 2022

اشتهرت قناة أطفال ومواهب وذلك منذ عرضها المحتوى الخاص بها خلال السنوات الماضية، بالتزامن مع انطلاق البث المباشر والخاص بها، في تقديم محتوى حصري خاص بتلك القناة يقدم بصفة مستمرة، يتضمن محتوى متنوع ما بين برامج تقدم مواهب وأطفال الكثير من الأطفال الصغار، والتي تناسب مع الاسم الخاص بتلك القناة.


بالإضافة إلى عرض تلك القناة محتوى مميز من برامج الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى أغاني وأناشيد خاصة ب هولاء لأطفال الصغار تعرض على مدار اليوم تساهم في تحسين مهاراتهم وقدراتهم العقلية، وغير ذلك من زيادة معدل استيعابهم في المستقبل للكثير من الأمور التعلمية.


ولذلك الأمر فإن تلك القناة تعد من أشهر القنوات وذلك على مستوى الوطن العربي خلال الفترة الحالية.


أحدث ترددات قناة أطفال ومواهب نايل سات 2022

ويمكن مشاهدة أحدث ترددات قناة أطفال ومواهب وذلك ضمن محتواها الحصري المتنوع والذي يعرض على مدار اليوم بشكل مستمر من خلال تلك القناة ضمن محتوى متنوع ما بين برامج رسوم متحركة وأغاني وأناشيد وبرامج أخرى.


تتضمن عرض وتقديم مواهب أطفال الصغار وهي من إنتاج القناة وذلك بعدما يتم ضبط واستقبال أجدد ترددات تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات حيث أن احداثيات أجدد تردد لتلك القناة يمكن ضبطه على أجهزة الاستقباله هو 11353، ومعدل الترميز:27500، واستقطاب تردد القناة، أفقي.

وذلك لمشاهدة المحتوى المميز والحصري بقناة أطفال ومواهب بأفضل احداثيات بث مباشر على مستوى الصوت والصورة.