اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2022....نايل سات

كوكي كيدز
كوكي كيدز

تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2022....يتسأل عنه الملايين من الآباء والأمهات، وذلك لمتابعة محتوى القناة ضمن ما تعرضه من برامج الرسوم المتحركة، من قبل أبنائهم على مدار اليوم بشكل متواصل، بأفضل إحداثيات ممكنة للصوت وأيضا الصورة، حيث أن تلك القناة تصنف أنها من إحدى القنوات الفضائية العربية التي تقدم محتوى سهل بسيط للأطفال الصغار، ممن مازلوا في المراحل المتقدمة من حياتهم.


ويحتاجون برامج رسوم متحركة باللغة العربية، تناسب مع قدرتهم العقلية، وتصنف تلك القناة من أكثر القنوات الفضائية المتخصصة في عرض محتوى متلائم مع عقلية الأطفال الصغار، ولذلك الأمر فإنه خلال الفترة الحالية، يستعلم أولياء الأمور على مستوى مصر ودول الوطن العربي عن أجدد ترددات تلك القناة، وذلك لمشاهدة ما تقدمه على مدار اليوم بأفضل بث مباشر ممكن، وذلك ضمن استقبال وتحديث تردد تلك القناة.


برامج قناة كوكي كيدز للأطفال 2022

تخصصت قناة كوكي كيدز منذ بدء البث المباشر الخاص لها على الأقمار الصناعية المختلفة، بعرض محتوى ترفيهي متناسب مع عقلية وإدراك الأطفال الصغار ضمن مختلف المراحل العمرية المتقدمة، كما أنه ما تعرضه القناة يأتي في صورة برامج رسوم متحركة وغير ذلك من اغاني وأناشيد تم إعدادها خصيصًا وذلك حتى يستفيد منها الأطفال الصغار، ضمن تنمية مهاراتهم وقدراتهم العقلية، كما أن تلك القناة تعرض أفضل أغاني وأناشيد تم عرضها خلال السنوات الماضية ضمن إنتاجات مختلفة.


بالإضافة إلى أفلام رسوم متحركة، ضمن الأفضل والذي يفضل الأطفال الصغار متابعته من خلال شاشة تلك القناة على مدار اليوم بشكل متواصل، ومحتوى الفتاة وخلال فترات مختلفة ومتقاربة يتم تحديثه ولذلك الأمر فإنه تلك القناة تحصد دائما أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة.

مقارنة مع العديد من القنوات الفضائية الأخرى المتخصصة في عرض محتوى للأطفال الصغار في الوطن العربي.


تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2022

وبالتزامن مع تحديث تردد العديد من القنوات المختلفة ومنها ما هو مخصص فقط للأطفال الصغار 2022، ضمن محتوى ترفيهي يتضمن برامج رسوم متحركة وأغاني وأناشيد، فإنه يمكن إعادة ضبط واستقبال أجدد تردد حالي لإحدى أشهر قنوات الأطفال، وذلك من قناة كوكي كيدز الجديد 2022.


على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من تحديث تردد تلك القناة حتى يكون في إمكان الأطفال الصغار مشاهدة محتوى تلك القناة المتميز على مدار اليوم بشكل متواصل، وأجدد تردد لتلك القناة هو 12526، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تحديث تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2022.