اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة توم وجيري للأطفال 2022 نايل سات

قناة توم وجيري
قناة توم وجيري

تردد قناة توم وجيري 24 ساعة  2022 ... يبحث عنه الملايين من أولياء الأمور في مصر والوطن العربي، ممن يريدون أن يتابع أبنائهم محتوى مخصص لهم فقط، بعيدًا عن المحتوى الذي يقدم لمن هم في مراحل عمرية متقدمة من حياتهم، ولمشاهدة ما تعرضه تلك القناة من برامج الرسوم المتحركة، فإنه يتم تحديث ترددها بصفة مستمرة على النايل سات، بالإضافة إلى غيره من الأقمار الصناعية الأخرى.

حيث أن تلك القناة تصنف أنها من أنجح قنوات الأطفال على مستوى جميع الدول العربية، ويتابعها الملايين من الأطفال، ويعود الأمر إلى تقديمها محتوى بسيط متنوع، متوافق مع عقلية الأطفال الصغار، كما أن ما تعرضه تلك القناة يقدم باللغة العربية، ويتم عرض أفضل برامج الرسوم المتحركة على مدار السنوات الماضية، وهو الأمر الذي ساهم في ملايين المشاهدين التي حققتها تلك القناة، مقارنة مع غيرها من قنوات الاطفال الأخرى.

قناة توم وجيري 2022

تقدم قنوات فضائية عدة في الوطن العربي، ما هو خاص بالأطفال الصغار، تم إنتاجه خصيصًا لهم ومن تلك القنوات قناة توم وجيري للأطفال، والتي يمكن مشاهدة ما تعرضه على مدار اليوم بشكل متواصل، من قبل الملايين من الأطفال الصغار، حيث أن تلك القناة تعرض ما في إمكانهم فهمه، وذلك لمن هم في مراحل متقدمة من حياتهم، ويعرض محتوى تلك القناة على النايل سات وعرب خلال 24 ساعة في اليوم بصفة مستمرة.

كما أنه معظم محتوى تلك القناة حصري من خلال شاشتها، يراعي تقاليد وعادات الأسر العربية، ويساهم في تحسين وتقدم وعي مهارات الأطفال الصغار العقلية، وهو الأمر الذي ترتب عليه النجاح الذي حققه تلك القناة على مدار السنوات الماضية، ومازالت تلك القناة خلال عام 2022، تحرص على تقديم محتوى يعد الأفضل من بين قنوات الأطفال الأخرى في جميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة توم وجيري 2022

ويمكن مشاهدة ما تقدمه قناة توم وجيري للأطفال 2022 على النايل سات وذلك بعد استقبال أجدد تردد لها على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال عدة خطوات، بداية من اختيار قائمة الإعدادات في جهاز الرسيفر ومن ثم كتابة احداثيات التردد الجديد وذلك من 11355، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

ومن ثم حفظ تحديث التردد الجديد، وبعد ذلك تأتي خطوة البحث عن اسم القناة، وذلك لمتابعة محتوى القناة من برامج الرسوم المتحركة للأطفال بأفضل إشارة بث مباشر على مدار ال 24 ساعة في اليوم، وذلك من خلال تردد قناة توم وجيري الجديد 2022.