اهم الاخبار
الأحد 14 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة تنه ورنه 2022 Tinh Warna على النايل سات

قناة تنه ورنه
قناة تنه ورنه

يتسأل الكثيرون من أولياء الأمور في مصر وضمن الدول العربية المختلفة، عن التحديث الخاص لتردد قناة تنه ورنه 2022 Tinh Warna للأطفال سواء على القمر الصناعي نايل سات، أو غير ذلك من الأقمار الصناعية الأخرى، وذلك لمتابعة محتوى تلك المتميز من قبلهم على مدار اليوم بصفة مستمرة.

حيث أن تلك القناة والتي تصنف ضمن فئة قنوات تقديم محتوى الأطفال الصغار، تعرض على مدار اليوم العديد من برامج الرسوم المتحركة والتي هي حصرية ضمن عرضها فقط من خلال شاشة تلك القناة.

ولذلك الأمر فإنه حاليًا وبالتزامن مع الفترة الحالية من عام 202 يتم الاستعلام عن أجدد تردد لتلك القناة على جميع الأقمار الصناعية، وذلك من قبل الآباء والأمهات ضمن من يريدون أن يتابع أبنائهم محتوى تلك القناة الحصري والمميز.

برامج قناة تنه ورنه 2022 Tinh Warna

بدأت قناة قناة تنه ورنه 2022 Tinh Warna  وذلك منذ السنوات الأخيرة الماضية بالتزامن مع انطلاق البث المباشر لتلك القناة، في عرض محتوى حصري خاص بها يقدم على مدار ال 24 ساعة في اليوم، من برامج رسوم متحركة تعرض خصيصًا للأطفال الصغار من خلال شاشة تلك القناة، بشكل حصري

وتمكنت تلك القناة من خلال ما تقدمه من حصد نسب مشاهدات مرتفعة، ويعود الأمر في ذلك إلى أن تلك القناة تقدم محتوى مبسط يستطيع الأطفال الصغار على اختلاف أعمارهم من فهمه، كما أن محتوى تلك القناة مقدم باللغة العربية، وضمن مراعاة من قبل إدارة القناة.

أن يكون المحتوى متلائم مع عقلية الأطفال الصغار، فضًلا أن يساعد على تطوير قدراتهم ومهاراتهم العقلية، ولذلك الأمر فإن تلك القناة من أنجح القنوات على مستوى الوطن العربي بامتياز.

تردد قناة تنه ورنه 2022 Tinh Warna

محتوى قناة تنه ورنه 2022 Tinh Warna الحصري والذي يعرض على مدار اليوم بصفة مستمرة ضمن برامج رسوم متحركة مخصصة فقط للأطفال الصغار في الوطن العربي، ممن هم في مراحل متقدمة من حياتهم يمكن متابعة من قبل جمهور القناة من الأطفال الصغار.


وذلك بأفضل بث مباشر خلال عرض تلك القناة محتواها وذلك بعدما يتم استقبال أجدد ترددات تلك القناة من قبل الآباء والأمهات على القمر الصناعي نايل سات وذلك من 11853، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

وذلك لمتابعة محتوى قناة تنه ورنه 2022 Tinh Warna عبر ذلك التردد بعد ضبطه على أجهزة الإستقبال بأفضل جودة عالية للصوت وأيضًا الصورة.