اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة كراميش الجديد 2022.. نايل سات

قناة كراميش
قناة كراميش

بالتزامن مع الفترة الحالية يبحث الملايين من أولياء الأمور في مصر والعديد من دول الوطن العربي المختلفة عن أجدد ترددات قناة كراميش للاطفال غلى القمر الصناعي نايل سات 2022، وذلك بغرض إعادة ضبط وتحديث تردد تلك القناة.

 حتى يتم متابعة المحتوى الخاص بها، من برامج رسوم متحركة حصرية تقدم على شاشة تلك القناة المتخصصة في مجال المحتوى الترفيهي للأطفال لأول مرة، كما أن تلك القناة تصنف أنها إحدى أكثر القنوات متابعة من قبل الأطفال في الوطن العربي.

وبالتالي فإن تلك القناة تحقق نسب مشاهدات مرتفعة، وهو الأمر الذى يدفع تلك القناة إلى عرض محتوى جديد وحصري من خلال شاشتها لملايين من الأطفال ممن يتابعون محتوى تلك القناة، وذلك بعد ضبط احداثيات تردد تلك القناة الجديد.

برامج قناة كراميش للأطفال 2022


بدأت قناة كراميش في تقديم محتواها ضمن إحدى قنوات الأطفال في الوطن العربي خلال السنوات الماضية، وتمكنت على مدار تلك السنوات من خلال محتواها المتميز أن تكون إحدى أشهر القنوات المتخصصة في تقديم محتوى لمن هم أعمارهم صغيرة، ويعود الأمر سبب تميز تلك القناة إلى محتواها الذي يقدم على مدار اليوم بشكل متابع، والذي هو في الأصل محتوى حصري يتضمن برامج رسوم متحركة وأغاني بالإضافة إلى أناشيد.

يمكن متابعتها من خلال شاشة تلك القناة، والتي ما تعرضه متناسب مع عادات وتقاليد الوطن العربي، وذلك ضمن تعليم الاطفال الصغار العادات والتقاليد والسلوكيات الجيدة، بالإضافة إلى الأخلاق الحسنة، كما أن تلك القناة وبشكل متواصل يتم تحديث محتواها ضمن الجديد ويحتاج إليه الأطفال الصغار من متابعي تلك القناة حتى يتم تطوير مهاراتهم.

ولعل ما يميز تلك القناة عن غيرها من القنوات الأخرى هو مراعتها أن يكون محتواها باللغة العربية ويقدم يشمل مبسط.

تردد قناة كراميش للاطفال 2022

ويمكن خلال الفترة الحالية، وبالتزامن مع شهر مايو 2022، إعادة استقبال وضبط أحدث ترددات قناة كراميش للاطفال على القمر الصناعي نايل سات 2022 وذلك حتى يتم متابعة محتواها من قبل جميع الأطفال في مصر والوطن العربي، ممن جذبت تلك القناة انتباهم إلى مشاهدتها على مدار اليوم من خلال محتواها المتميز الذي يقدم على مدار ال 24 ساعة في اليوم حصريًا.


وأجدد تردد لتلك القناة يمكن ضبطه هو 11603، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أحدث ترددات قناة كراميش للاطفال 2022.