اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة الجديدةToyor Al Janah 2022..على النايل سات وعرب سات

طيور الجنة
طيور الجنة

يبحث كثيرون خلال الفترة الحالية، عن تردد قناة طيور الجنة الجديدة Toyor Al Janah  لعام 2022، على جميع الأقمار الصناعية من نايل سات وعرب سات، لمتابعة المحتوى الحصري الذي يقدم بصفة مستمرة عبر شاشة تلك القناة، لملايين من الأطفال على مستوى جميع دول الوطن العربي، خلال ال 24 ساعة في اليوم، بما يتناسب مع محتوى ترفيهي تعليمي وأيضًا حصري يقدم للأطفال.

ممن هم في مراحل عمرية متقدمة، يحتاجون إلى محتوى مبسط ويسهل عليهم فهمه، ويترتب على ضبط أحدث تردد لتلك القناة حاليًا متابعة محتوى القناة بأفضل إشارة بث مباشر لذلك المحتوى الحصري، والذي يمكن متابعة من خلال تلك القناة.

حيث أنه يوجد على شاشتها مقارنة مع جميع قنوات الأطفال الأخرى في الوطن العربي، وذلك ضمن أن تم إنتاجه خصيصًا ليحظى على إعجاب المشاهدين من الأطفال ضمن متابعي تلك القناة.

أناشيد وأغاني قناة طيور الجنة 2022

تقدم قناة طيور الجنة للأطفال محتوى حصري خاص بها منذ السنوات الماضية بشكل متتالي، وذلك ضمن أغاني وأناشيد تم إنتاجها من قبل إدارة القناة، وذلك لتحظى على إعجاب المشاهدين في الوطن العربي من الأطفال الصغار ممن هم في مراحل عمرية متقدمة، وبالتالي يحتاجون إلى محتوى ترفيهي خاص بهم يسهل عليهم فهمه.

وكان ذلك ما علمت تلك القناة على تقديمه بلغة سهلة بسيطة متميزة ضمن ألفاظ وعبارات مختارة تتناسب مع الأطفال الصغار، كما أنه يساعد في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم العقلية، وهو الأمر الذي نتج عنه وعلى مدار سنوات متتالية بأن كان محتوى تلك القناة هو الأفضل، وأيضًا من الأكثر مشاهدة من بين جميع القنوات الفضائية الأخرى على مستوى دول الوطن العربي.

تردد قناة طيور الجنة نايل سات وعرب سات 2022

ويمكن خلال الفترة الحالية، وذلك بالتزامن مع عام 202، إعادة ضبط وتحديث تردد قناة طيور الجنة الجديدة Toyor Al Janah 2022، وذلك حتى يكون في إمكان الأطفال الصغار من متابعي تلك القناة.


مشاهدة محتواها المتميز وأيضًا الحصري من الأغاني والأناشيد وبرامج الرسوم المتحركة، وذلك على اختلاف أعمارهم بأفضل بث مباشر من الصوت والصورة، وتردد تلك القناة على النايل سات هو  11258، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أجدد ترددات تلك القناة بينما تردد تلك القناة على القمر الصناعي عرب سات هو 11311، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 3000، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة طيور الجنة الجديدة Toyor Al Janah 2022.