اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الأهلي والاتحاد السكندري يتصارعان علي لقب دوري سوبر السلة

الوكالة نيوز

تتجه أنظار عشاق كرة السلة الي المباراة الحاسمة بين الأهلي والاتحاد السكندري، لتحديد بطل دوري السوبر المصري لكرة السلة لموسم 2021/2022.

وتعادل الأهلي والاتحاد السكندري، في سلسلة مباريات الدور النهائي بنتيجة 2-2، ليكون هناك مباراة خامسة وفاصلة لتحديد بطل دوري السوبر لكرة السلة المصري لهذا الموسم.

وانتهت المباراة الأولى بنتيجة 86-77 لصالح الاتحاد، ثم فاز الأهلي بالمواجهة الثانية بنتيجة 73-60.

وفي المباراة الثالثة تفوق الشياطين الحمر بنتيجة 63-60، ثم التفوق كان لزعيم الثغر في المباراة الرابعة بنتيجة 85-75، ليتم الاحتكام لمباراة فاصلة في سلسلة مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر لكرة السلة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

المباراة ستقام اليوم الإثنين 17 مايو، بصالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر وستنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف.

ويعد الزمالك هو حامل لقب الموسم الماضي من بطولة دوري السوبر، بعدما تفوق على الاتحاد في النهائي وأبناء ميت عقبة هم أصحاب الرقم القياسي في تحقيق الدوري برصيد 15 لقب.

ويملك الاتحاد 13 لقب في مسابقة الدوري المصري لكرة السلة كان أخرها موسم 2019/2020، بينما الأهلي له خمس ألقاب في الدوري كان أخرها موسم 2015/2016.

مباراة الأهلي والاتحاد ستكون صراع فني من خارج الخطوط متكرر بين الإسباني أوجوستي بوش مدرب الأهلي والمصري المخضرم أحمد مرعي مدرب الاتحاد.

وكان الأهلي قد حقق بطولة كأس مصر بالتفوق على الاتحاد هذا الموسم، كما فاز على سيد البلد في نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة.