اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

النني يتألق.. أرسنال يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

الوكالة نيوز

حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم السبت الموافق 23 إبريل في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشوط الأول

دخل فريق أرسنال اللقاء بكل قوة وتركيز مع الثواني الأولى من عمر شوط المباراة الأول وفي الدقيقة الثالثة نجح اللاعب نونو تافاريس من إحراز الهدف الأول للجانرز في شباك حارس مانشستر يونايتد دي خيا.

وواصل أرسنال السيطرة على مجريات الأمور وتقديم أداء كبير على ملعبه ووسط جماهير بعد الانتعائة الكبيرة والتي ضربت الفريق بعد الفوز في أخر مواجهة بالدوري على فريق تشيلسي.

وفي الدقيقة 32 تمكن فريق أرسنال من الحصول على ركلة جزاء بعد صافرة الحكم بعد خطأ من لاعب مانشستر يونايتد وتقدم لتنفيذها اللاعب بوكايو ساك والذي أحرز منها الهدف الثاني للمدفعجية.

عاد مانشستر يونايتد إلى السيطرة على مجريات الأمور وامتلك الكرات من فريق أرسنال الذي يتقدم بهدفين دون رد وحاول السياطين تهديد مرمى الحارس رامسدايل من أجل البحث عن الهدف الأول.

وفي الدقيقة 34 نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الكرة البرتغالية ونادي مانشستر يونايتد من إحراز الهدف الأول ليحاول النجم الكبير تعديل نتيجة المباراة من أجل العودة والبحث عن هدف التعادل.

الشوط الثاني

دخل فريق أرسنال صاحب الأرض والجمهور شوط المباراة الثاني بكل قوة وتركيز من أجل الحفاظ على النتيجة أو البحث عن هدف ثالث لضمان تحقيق الثلاث نقاط.

وقدم محمد النني مباراة كبيرة مع أرسنال الذي يشارك مع فريقه أساسيا في المباراة الثانية على التوالي بعدما منح الثقة من المدير الفني بعد الأداء الكبير الذي قدمه في مباراة تشيلسي.

وفي الدقيقة 70 نجح اللاعب جرانيت تشاكا من إحراز الهدف الثالث لفريق أرسنال ليعلن الأفضلية للجانرز على حساب مانشستر يونايتد ويقترب الفريق أكثر من حصد الثلاث نقاط.

وبهذه النتيجة يرفع أرسنال رصيده إلى النقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطه 54 في المركز السادس بترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.