اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المقبلة.....مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز

مباراة ليفربول
مباراة ليفربول

يترقب مشجعي نادي نادي ليفربول واللاعب المصري" محمد صلاح" مباراة من أقوى مباريات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز النسخة الحالية، والتي ستكون أمام نادي مانشستر يونايتد، حيث أن كلا الفريقين يتنافسان على صدارة ترتيب الأندية ضمن المسابقة، وكان نادي مانشستر سيتي في الصدارة .

وذلك برصيد 70 نقطة، ومن ثم تمكن فريق ليفربول وذلك بعد تحقيق الفوز وذلك على نادي اتفورد أن يكون في الصدارة وذلك برصيد 72 نقطة وذلك بعدما كان عدد نقاطه الإجمالية قيل تلك المباراة 69 نقطة، ولكن بعد إحراز هدفين ضمن تلك المباراة تمكن من التقدم، ولكن كان بشكل مؤقت.

حيث أن نادي مانشستر سيتي بعد الفوز على نادي بيرنلي أصبح في صدارة ترتيب المسابقة مرة أخرى برصيد 73 نقطة، الأمر الذي يجعل تلك المباراة من أقوى المنافسات خلال تلك المسابقة، حيث أن كل نادي يريد أن يكون في صدارة ترتيب ليحصل على لقب وكأس تلك البطولة.


موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يتنافس فريق ليفربول ومانشستر سيتي وذلك ضمن المباريات المتبقية من النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، على صدارة ترتيب الأندية المشاركة فى تلك المسابقة ويتبقى لكلا الفريقين عدد من المباريات وذلك ضمن 8 مباريات منهم مباراة مترقبة من قبل الملايين من المشجعين لكلا الناديين.


وذلك ضمن مباراة للمنافسة على حصد نقاط جديدة حيث أن فريق ليفربول يأتي في الترتيب الثاني من ترتيب الأندية ضمن تلك المسابقة برصيد 72 بعد تحقيق الفوز في مباراته أمام نادي اتفورد بينما نادي مانشستر سيتي يأتي في الصدارة برصيد 73 نقطة بعد تحقيق الفوز على نادي بيرنلي.


وموعد تلك المباراة القوية المترقبة من قبل الملايين من المشجعين يوم الأحد 10 أبريل 2022، وستقام في تمام الساعة 05:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 06:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 04:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وقنوات مجموعة " bine sport HD" هي الناقل الحصري لتلك المباراة وغيرها من مباريات تلك البطولة بث مباشر.


بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويمكن مشاهدة المباراة المقبلة لفريق ليفربول وذلك ضمن مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، والتي اقتربت من النهاية ضمن تبقى 8 مباريات لذلك النادي من خلال قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي ستكون أمام نادي مانشستر سيتي.

حيث أن تلك القنوات هي الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة بث مباشر، وأيضا بأفضل تقنية عالية الجودة للصوت وأيضا الصورة، وتعتبر تلك المباراة من أقوى المباريات على مستوى تلك المسابقة، وذلك كون أقوى الأندية الإنجليزية المشاركة في تلك المسابقة، والتي تتنافس على صدارة ترتيب الأندية الرياضية.


على مستوى تلك المسابقة، ستتواجه ضمن تلك المباراة، وذلك من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر ضمن مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.