اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول واتفورد.....بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2022

ليفربول
ليفربول

 

مواجهة جديدة لفريق ليفربول وذلك ضمن مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز النسخة الحالية، ستكون أمام فريق واتفورد، وذلك ضمن مباراة قوية للمنافسة لحصد النقاط التي تجعله في صدارة تلك المسابقة، حيث أن المنافسة حاليا بين فريق ليفربول وأيضا فريق مانشستر يونايتد.

وذلك على صدارة جدول تلك المسابقة، وتحقيق الفوز ضمن المباراة المتبقية وذلك لضمان التتويج باللقب والحصول على كأس تلك البطولة، والتي تعد من أقوى البطولات على مستوى العالم، وتعتبر تلك المباراة أولى مباريات اللاعب المصري" محمد صلاح"، وذلك بعدما تأهل المنتخب السنغالي.

للمنافسة في بطولة كأس العالم 2022، وذلك على حساب المنتخب المصري، والذي كان على وشك تحقيق الفوز، ولكن هدف مباراة الإياب والذي ترتب عليه ركلات ترجيحيه تقدم فيها المنتخب السنغالي ليكون أحد المنتخبات الأفريقية المتأهلة للمشاركة في تلك البطولة العالمية.


ويمكن متابعة تلك المباراة ضمن مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، بث مباشر من خلال شاشة القنوات الناقله لها وذلك على القمر الصناعي نايل سات، من مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية حصريا.


موعد مباراة ليفربول واتفورد

يلتقي فريق ليفربول واتفورد ضمن إحدى مواجهات مسابقة الدوري الانجليزي، على اختلاف ترتيب ونقاط كل فريق منها يوم السبت المقبل 2 أبريل 2022، حيث أن الفريق الأول منها يأتي في المركز الثاني وذلك برصيد نقاط 69 نقطة، بينما الثاني منهما يأتي في المركز الثامن عشر وذلك برصيد 22 نقطة.


الأمر الذي يجعل تلك المنافسة قوية بين الفريقين وذلك لمحاولة الحصول على نقاط تلك المباراة القوية والمنتظره، حيث أن فريق مانشستر يونايتد يأتي في صدارة جدول ترتيب أندية تلك المسابقة وذلك برصيد 70 نقطة، وتعتبر تلك المسابقة من أقوى المسابقات العالمية التي تنافس فيها الأندية الرياضية.

ويتابعها الملايين من المشجعين، ويمكن متابعة تلك المباراة وفق الموعد المحدد لها وذلك في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك عبر شاشة مجموعة بي إن سبورت الرياضية.


بث مباشر مبارة ليفربول واتفورد


ويمكن لملايين من مشجعي الوطن العربي متابعة مباراة ليفربول واتفورد، وذلك ضمن مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بث مباشر وحصري وذلك لكافة مشجعي الفريقين وأيضا متابعي مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

حيث أن تلك القناة تمتاز بنقلها أبرز المسابقات الرياضية وذلك على مستوى الأندية الرياضية والمنتخبات، ويترقب تلك المباراة مشجعي اللاعب المصري" محمد صلاح" ضمن أولى مبارياته مع ناديه بعد مباريات تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بتحقيق المنتخب السنغالي الفوز.

وذلك من خلال الركلات الترجيحية، وبعد استقبال أحدث ترددات قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، يمكن متابعة مباراة ليفربول واتفورد بث مباشر.