اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. الدوري الإنجليزي الممتاز 2022

ليفربول
ليفربول

مباراة جديدة من مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022، يترقبها الملايين من المشجعين في الوطن العربي، والتي ستكون بين فريق ليفربول ومانشستر يونايتد، وذلك للمنافسة على الحصول على ال 3 نقاط الخاصة بتلك المباراة، حيث أن الفريق الذي سيتمكن من تحقيق الفوز سيتغير ترتيبه ضمن الأندية الرياضية المشاركة في تلك المسابقة.

ويسعى الريدز للحصول على نقاط تلك المباراة لتحقيق التقدم الذي ينتظره منذ المباراة الأخيرة له والتي كانت أمام فريق مانشستر سيتي، منافسه على صدارة ترتيب المسابقة، وكانت تلك المباراة انتهت بالتعادل، وبقاء ذلك الفرق في المركز الثاني.

ولكن بنقاط مباراة مانشستر يونايتد سيصبح في المركز الأول ولو بشكل مؤقت ولكن ضمن تقدم على مانشستر سيتي بالتزامن مع اقتراب نهاية تلك المسابقة، ويمكن متابعة تلك المباراة في موعدها المحدد اليوم من خلال شاشة قناة "bine sport HD 1"، على القمر الصناعي نايل سات.

موعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد

يواجه ليفربول اليوم مانشستر يونايتد، وذلك ضمن إحدى مباريات الجولة ال 30 من تلك المسابقة، والتي كان تم تأجيلها نظرًا لمشاركة كلا الفريقين في مسابقة رياضة إنجليزية أخرى، وستقام تلك المباراة اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وذلك على ملعب" الأنفليد"، ضمن مباراة من أقوى مباريات تلك المسابقة الرياضة.

حيث أن الريدز سيحاول تحقيق الفوز وذلك للحصول على نقاط تلك المباراة، والتي ستجعله في المركز الأول، ومنافسه فريق مانشستر سيتي على صدارة ترتيب تلك المسابقة في المركز الثاني، وسيشارك في تلك المباراة النجم المصري " محمد صلاح" والذي كان في أخر مواجهة بين الفريقين أحرز هاتريك من ثلاث أهداف في المباراة، الأمر الذي يجعل كافة مشجعيه يترقبون أن يسجل اليوم في تلك المباراة، وذلك بعد فترة من التوقف عن إحراز الأهداف، بعد مشاركته في عدد من المباريات بشكل متتالي.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويمكن متابعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، وذلك على مستوى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذاك ضمن إحدى مباريات الجولة ال 30 من تلك المسابقة، بث مباشر حصري عبر قناة "bine sport HD 1"، والتي أحدث تردد لتلك القناة الغربية الرياضة، والتي تمتاز بنقل مباريات أقوى المسابقات الرياضية، هو 11504، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

حيث أنه بعد تحديث تردد تلك القناة أو ضبطه في الأصل على أجهزة الإستقبال الخاصة بالمشاهدين، يمكن مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر، بأفضل جودة عالية للصوت والصورة من خلال القناة الناقلة للقناة بشكل حصري، ضمن إذاعة المباراة، لكافة المشاهدين في مصر والوطن العربي.