اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول و إيفرتون القادمة....الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول
ليفربول

تصدر نادي ليفربول الإنجليزي صدارة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تحقيق الفوز أمام نادي مانشستر يونايتد ضمن مباراة مؤجلة من الجولة ال 30 من تلك المسابقة، والتي تبقيت لها عدة مباريات وتنتهي، وأصبح في الصدارة من المركز الأول برصيد 76 نقطة، بعد الحصول على نقاط تلك المباراة، وضمن الجولة المقبلة من تلك البطولة وذلك من ال 33 فإنه سيواجه فريق إيفرتون الإنجليزي، وذلك للمنافسة على الحصول على نقاط تلك المباراة بعدما يحقق الفوز.

وذلك حتى يتمكن من البقاء في صدارة ترتيب الأندية المشاركة في المسابقة، ومن ثم يتوج باللقب والذي ينافسه عليه ضمن النسخة الحالية فريق مانشستر سيتي، والذي أصبح في المركز الثاني برصيد 74 نقطة، ويمكن متابعة المباراة القادمة للفريق وغيرها من مباريات المسابقة الأخرى، عبر شاشة" bine sport HD 1".


موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

يواجه فريق ليفربول وذلك ضمن مشاركته في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق إيفرتون، وذلك ضمن إحدى مباريات تلك المسابقة ضمن إحدى مباريات الجولة ال 33، وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق مانشستر يونايتد، وذلك ب 4 أهداف مقابل لا شيء، أحراز هدفين من تلك الأهداف النجم المصري " محمد صلاح"، الأمر الذي جعل الفريق بعد تحقيقه الفوز يتصدر المجموعة وينافس حاليا وبكل قوة فريق مانشستر سيتي على المركز الأول، وبالتالي لقب تلك المسابقة..
لنسخة الحالية، وموعد تلك المباراة هو يوم الأحد المقبل 24 أبريل 2022، وذلك في تمام الساعة 05:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 06:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 04:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون


ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون، وذلك ضمن المباراة القادمة من إحدى مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من قبل جميع المشجعين في مصر وأيضا الوطن العربي، بشكل حصري، وذلك بعدما يتم استقبال أجدد ترددات القناة الحصرية.

الناقلة لتلك المباراة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من قناة "bine sport HD 1"، وذلك ضمن نقل تلك القناة جميع مباريات تلك المسابقة، والتي يشارك فيها النجم المصري" محمد صلاح"، وذلك ضمن متابعة مباراة ليفربول وإيفرتون المقبلة بث مباشر حصري.