اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اضبط تردد القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي....مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز

مباراة ليفربول
مباراة ليفربول

مباراة جديدة لفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما حقق الفوز في مباراة ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وستكون تلك المباراة أمام فريق مانشستر سيتي، والذي يحتل حاليا صدارة مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، في حين أن فريق ليفربول يأتي في المركز الثاني من تلك البطولة.

وتعتبر المنافسة على لقب وكأس تلك البطولة خلال الفترة الحالية بين الفريقين، وذلك للحصول على الصدارة من المركز الأول، ومن ثم التتويج باللقب والكأس لتلك البطولة، وتبقت عدد من المباريات لكلا فريق وذلك قبل نهاية تلك المسابقة، الأمر الذي يجعل تلك المباراة من أقوى المباريات على مستوى تلك البطولة.

 وذلك للمنافسة على الصدارة حيث أن فريق مانشستر يونايتد يأتي في المركز الأول برصيد 73 نقطة، ويمكن مشاهدة تلك المباراة من البث المباشر الخاص بها، وذلك عبر شاشة قناة "bine sport HD2"، ضمن الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة.


موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي


ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق مانشستر سيتي، وذلك للمنافسة على التوييج باللقب ضمن النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وسيشارك النجم المصري" محمد صلاح"، في تلك المباراة، والتي سيتنافس فيها كلا الفريقين مع اقتراب نهاية تلك المسابقة، على الحصول على النقاط الخاصة بها.

حيث أن فريق مانشستر سيتي يأتي في صدارة ترتيب الأندية على مستوى تلك المسابقة برصيد 73 نقطة، في حين أن فريق ليفربول يأتي في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، بعدما كان رصيده من النقاط 69 نقطة قبل تحقيق الفوز على فريق اتفورد خلال المباراة الماضية.


وستقام تلك المواجهة الكورية على ملعب" الإتحاد"وذلك كون أن فريق مانشستر سيتي هو المستضيف لتلك المباراة، والتي ستقام في تمام الساعة 05:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 04:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 06:30 بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت المقبل 10 أبريل 2022.


القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك من خلال شاشة قناة "bine sport HD2"، والتي هي الناقل الحصري لكافة مباريات تلك البطولة، لجميع المشجعين في مصر والوطن العربي، والذي تعتبر من أقوى المنافسات على مستوى تلك البطولة.


ضمن المنافسة على الحصول على اللقب والكأس، حيث أنه تبقى عدد محدد من المباريات لكلا فريق، والفارق بينها في النقاط لصدارة المجموعة من المركز الأول هو نقطة واحدة فقط، وأحدث تلك القناة الناقله  للمباراة هو 11504، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر.