اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس العربية للتصنيع: الانتقال للعاصمة الادارية نقلة نوعية للدولة كلها

الفريق عبد المنعم
الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع

أبدى الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن سعادته بحضور اجتماع تحت قبة محلس النواب، موضحا أن هذه ثانى مرة يحضر إلى مجلس النواب، كما اشاد بعمل لجنة الإدارة المحلية ونشاطها.

واضاف التراس في كلمته خلال إجتماع لجنه الادارة المحليه وبحضور وكيل مجلس النواب النائب محمد ابو العينين، اليوم نشاهد إدارة الدولة وكيف تتم من اول الرئيس مرورا بمجلس الوزراء والنواب، والوزراء بيتابعوا بشكل يومى كل المشروعات القومية.

واوضح التراس، أن الهيئة تعمل فقط فى الصناعة ونسعى للاستفاده من المشروعات القومية الضخمة التى تحدث فى كافة أوجه الحياة، ومثل هذه المشروعات التى بدأت منذ ٢٠١٤، لم  تحدث من قبل فى مصر ولن تتكرر. 
واكد ان الانتقال للعاصمة الادارية، ليست فقط انتقال الموظفين إلى هناك ولكن هى نقلة نوعية للدولة كلها، وسوف تدار بكل مختلف عن العمل ااتقليدى، والأمور هتختلف تماما، معبرا عن سعادته أنه يرى هذا التطور والتحسن فى مصر . 

جاء ذلك خلال مشاركة وزير التنمية المحلية في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب اليوم لمناقشة ومتابعة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة بشأن العمل على التطوير المؤسسي لمنظومة القمامة والمخلفات الصلبة والبلدية، ونظافة الطرق والشوارع. 

وترأس الاجتماع النائب محمد أبوالعينين وكيل مجلس النواب وحضور المهندس أحمد السجينى رئيس اللجنة والفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع وكل من النائبين محمد الحسينى ومحمد وفيق وكيلا لجنة الإدارة المحلية والنائب عمرو درويش أمين سر اللجنة وعدد من أعضاء مجلس النواب، كما شارك في الاجتماع سكرتيري محافظة الجيزة والاسكندرية ورئيسي هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة والجيزة وقيادات وزارة التنمية المحلية والبيئة.