اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب عمرو السنباطي:«الاختيار 3» يدعم صناعة الوعي وينقل الحقائق للأجيال القادمة

برلماني: الاختيار يجسد اللحظات الهامة والمصيرية في عمر الوطن

الوكالة نيوز

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وممثل دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة، على أهمية  مسلسل "الاختيار ٣" و غيره من الاعمال الفنية التي تساهم في دعم  صناعة الوعي، و نقل الحقائق للاجيال القادمة.

مسلسل "الاختيار ٣"

واضاف السنباطي أن الاختيار من الأعمال الدرامية تجسد  اللحظات الهامة و المصيرية التي مر بها الوطن ، و كيف حاربت الدولة الارهاب و الجماعات التي هددت  أمن الوطن و مصير الشعب .

واوضح السنباطي ان ما تشهده الدولة  من نقلة كبيرة أي كافة المجالات، يؤكد انها  سارت في الطريق السليم، و انه لولا انقاذ الوطن من مصير فرضته تصرفات الجماعة الارهابية لما وصلنا لعصر الجمهورية الجديدة، و لما حققت الدولة هذه المشروعات القومية الكبري التي تحقق مستقبل افضل للاجيال القادمة.

و اوضح السنباطي ان الدولة المصرية وصلت لمرحلة الاستقرار الحالية ، بعد ان بذلت جهود لمواجهة  المؤامرات ضد الدولة المصرية ، موضحا ان  الشعب المصري نفسه وقف ضد من حاول اختطاف  الدولة المصرية.

و قال السنباطي ان هجوم عناصرالجماعة بالخارج على المسلسل أمر طبيعي، لان العمل الفني يفضح مخططاتهم ضد الدولة و مؤسساتها، لتحقيق مصلحة الجماعة  وليس المصلحة العليا  للوطن.

ووجه السنباطي تحية تقدير لكافة المؤسسات التي وقفت حائط صد ضد محاولات الاضرار بالدولة، و حمت ارادة الشعب المصري في ثورة ٣٠ يونيو، الثورة التي  انقذت مصر من الفاشية الدينية و حافظت على الهوية المصرية ، حيث وتصدت الدولة لقوى الشر و الظلام.

و قال السنباطي "لا شك أن ثورة ٣٠ يونيو عبرت عن  الإرادة المصرية ،و استردت  الهوية التي كادت الجماعة الارهابية أن تطمسها لتحقق اهدافها الخبيثة.

و قال السنباطي أن نجاح ثورة ٣٠ يونيو جاء بفضل انحياز القيادة السياسية للانتفاضة الشعبية الكبيرة ، موجها   التحية  للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وقائدها نحو الجمهورية الجديدة.