اهم الاخبار
الخميس 26 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3.. رمضان 2022

الاختيار 3
الاختيار 3

يعد مسلسل الاختيار 3 من أبرز الأعمال الدرامية التي ستشارك في السابق الرمضاني 2022، حيث أنه خلال الفترة الماضية، كانت أعلنت العديد من القنوات الفضائية عن عرضها لذلك العمل الدرامي، والذي حقق نجاح كبير خلال الأجزاء السابقة منه خلال المواسم الرمضانية الماضية ضمن نسب مشاهدات مرتفعة.

وتصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بشكل حصري على شاشتها، ضمن أحد الأعمال التي من المنتظر أن تحقق نجاح جماهيري كبير، حيث أنه يشارك في ذلك العمل الدرامي أكبر النجوم على مستوى الوطن العربي، وذلك ضمن تقديم أحداث حقيقة تمثل تاريخ مصر الحديث.

ولذلك الأمر فإنه حاليا وبالتزامن مع اقتراب موسم السباق الرمضاني، والذي سيبدأ بالفعل من أول ليلة تسبق شهر رمضان الكريم، من عرض القنوات المختلفة حلقات أولى الأعمال التي تنافس من خلالها في السابق الرمضاني، فإنه يمكن ضبط واستقبال تردد جميع القنوات التي ستقدم عبر شاشتها ذلك العمل الدرامي حصريا ضمن موسم رمضان 2022.

مسلسل الاختيار 3

يصنف مسلسل الاختيار 3 أنه من أنجح الإنتاجات الدرامية الرمضانية، التي تم تقديمها خلال المواسم الرمضانية السابقة، ضمن عرض جزئين من ذلك العمل الدرامي، والذي سيقدم منه جزء جديد خلال السابق الرمضاني 2022، والذي سيبدأ من أول ليلة تسبق أول يوم رمضان.

من خلال شاشة القنوات الفضائية المختلفة، وتدور أحداث الجزء الثالث من ذلك العمل الدرامي ضمن تقديم توثيق للعديد من الأحداث التي تتضمن تاريخ مصر الحديث خلال السنوات الماضية، وذلك بالتحديد من الأحداث التي تلت ثورة 30 يونيو من عام 2012.

ضمن توثيق وتقديم جهود أبناء مصر من رجال الجيش والشرطة المصرية، وذلك لمكافحة الإرهاب، والمسلسل ضمن جميع أجزؤه من إخراج" بيتر ميمي"، ومن بطولة الفنان كريم عبد العزيز والذي كان شارك فى الجزء الثاني من المسلسل والذي كان حقق نجاح مذهل خلال السباق الرمضاني السابق.

وأيضا الفنان أحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وإيمان العاصي، وعدد كبير من النجوم ممن سيشاركوا في ذلك العمل الدرامي، بالإضافة إلى ضيوف شرف خلال حلقات مختلفة، والذي من المنتظر أن يواصل المسلسل من خلال الجزء الثالث، النجاح الذي كان بدأه منذ الجزء الأول والذي تم عرضه في السابق الرمضاني من عام 2019 الماضي.

القنوات الناقله لمسلسل الاختيار 3

وكان هناك العديد من القنوات الفضائية المتميزة، والتي كانت أعلنت عن عرضها لمسلسل الاختيار 3 من خلال شاشاتها وذلك خلال موسم السباق الرمضاني لعام 2022، وذلك ضمن عمل درامي من تقديم أكبر النجوم على مستوى مصر وأيضا الوطن العربي.

وذلك بداية من قناة ON والتي يمكن ضبط أحدث تردد لها حاليا بالتزامن مع اقتراب بدء موسم السباق الرمضاني لعام 2022 من خلال القنوات الفضائية المختلفة، والتي أحدث تردد لها هو 11861، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

وأيضا قناة ON دراما ستقدم ذلك العمل الدرامي عبر شاشتها في شهر رمضان الكريم 2022، بالإضافة إلى أن قناة المحور الفضائية والتي أحدث تردد لها هو 11137، والاستقطاب:عمودي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6 ستعرض ذلك العمل الدرامي عبر شاشتها.

كما أن قناة الشارقة كانت من القنوات الفضائية التي أعلنت عن عرضها ذلك المسلسل والتي أجدد تردد حالي لها هو 11012، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3 خلال موسم المنافسة الرمضانية 2022 حصريا.