اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الاختيار 3 الحلقة 1.. ياسر جلال يجسد شخصية الرئيس السيسي ومنى عبد الغني بشخصية انتصار السيسي

الاختيار 3 الحلقة
الاختيار 3 الحلقة 1

بالتزامن مع عرض أولى حلقات المسلسل المصري الاختيار 3، تصدر الفنان ياسر جلال تريند مؤشر البحث العالمي، بعد ظهوره بشخصية الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء توليه منصب مدير المخابرات الحربية، حيث أشاد الجمهور بدوره وبأدائه، كما أشاد الجمهور أيضا بدور الفنانة منى عبد الغني بتجسيدها دور السيدة إنتصار السيسي وهى قرينة الرئيس السيسي، وفي التقرير التالي، ننشر تفاصيل هذه الحلقة، وموعد إعادتها على قناة ON وON دراما.

تفاصيل الحلقة 1 مسلسل الاختيار 3

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3، حول أحداث وقعت قبل ثورة 30 يونيو، وحصد مشهد تناول ياسر جلال مع زوجته منى عبد الغني، الافطار في رمضان مشاهدة عالية، حيث دار المشهد حول حديث ياسر جلال عن والدته التي كانت مريضة في ذلك الوقت، والأخلاقيات التي تعلمها منها وذكريات شهر رمضان في منطقة الجمالية التي شهدت نشأة الرئيس عبد السيسي.

وبالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3، تصدر الفنان ياسر جلال منصة تويتر، حيث أشادوا بأدائه بشكل كبير.

وكشفت الحلقة الأولى من الاختيار 3 عن التخطيط لتشكيل الحرس الثوري في سيناء، وإقالة المشير محمد حسين طنطاوي من منصب وزير الدفاع الذي لعب دوره الفنان أحمد بدير، وأيضا حادث اغتيال الجنود المصريين في رفح عام 2012.

موعد إعادة مسلسل الاختيار 3

يعرض مسلسل الاختيار 3 في تمام الساعة التاسعة وخمسين دقيقة مساء ويوميا عبر قناة ON، ويعاد المسلسل في تمام الرابعة والثلث فجرِا والثالثة والنصف عصرًا، على أن يعرض عدة مرات على قناة ON DRAMA أيضا.

 

أبطال مسلسل الاختيار 3

يذكر أن مسلسل الاختيار 3 يشارك فيه عدد من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.